شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البلوغرانا يستحضرون الذكريات الجميلة لتعاقدات برشلونة مع اللاعبين البرازيليين، هاى كورة 8211; انهى نادي برشلونة اجراءات تعاقده مع اللاعب البرازيلي فيتور روكي قادما اليه من نادي اتلتيكو بارانيس .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البلوغرانا يستحضرون الذكريات الجميلة لتعاقدات برشلونة مع اللاعبين البرازيليين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البلوغرانا يستحضرون الذكريات الجميلة لتعاقدات...

هاى كورة – انهى نادي برشلونة اجراءات تعاقده مع اللاعب البرازيلي فيتور روكي قادما اليه من نادي اتلتيكو بارانيس لتكون صفقته اهم الصفقات التي تمت خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

و  تزامنا مع التعاقد مع البرازيلي فيتور روكي استحضر عشاق برشلونة التعاقدات الهامة التي قام بها النادي عبر تاريخه مع لاعبين برازيليين مميزين ممن ساهموا في منح اضافة كبيرة للفريق و كان لهم دورا محوريا في احرازه القابا و بطولات و الملفت ان برشلونة و عبر تاريخه تعاقد مع نجم برازيلي من العيار مرة كل عشرة اعوام .

و هكذا جلب لصفوفه المهاجم الكبير روماريو صيف العام 1993 قادما اليه من ايندهوفن الهولندي مقابل ثمانية ملايين اورو و نجح في موسمه الاول في قيادة الفريق للاحتفاظ بلقب الليغا و بلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا كما توج هو شخصيا بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الاسباني .

و بعده بعشرة اعوام أي صيف العام 2003 نجح برشلونة في التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو و خطفه من مانشستر يونايتد قادما اليه من باريس سان جيرمان مقابل 32 مليون اورو  و كانت صفقة ناجحة بعدما ساهم في استعادة برشلونة مجده فتوج بلقب الدوري مرتين و لقب رابطة ابطال اوروبا عام 2006 و نال هو جائزة الكرة الذهبية.

و بعده بعشرة اعوام أي صيف العام 2013 نجح برشلونة في خطف النجم البرازيلي نيمار من انياب ريال مدريد و تشيلسي قادما اليه من سانتوس و كان له اسهاما في الفوز بعدد من الالقاب خاصة ثلاثية العام 2015 كما شكل مع ليونيل ميسي و لويس سواريز اقوى  افضل ثلاثي هجومي في التاريخ .

و بعده بعشرة اعوام ها هو برشلونة يجلب لصفوفه نجما برازيليا اخرا مرشح ليسير على خطى روماريو و رونالدينيو و نيمار . لؤلؤة برشلونة الجديدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المدرب المؤقت» لإنجلترا سعيد بالأشياء الجميلة

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديشامب ينتظر «أفضل أداء» من مبابي «إصابة غريبة» تُبعد كالافيوري عن إيطاليا


أبدى لي كارسلي، المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي، سعادته بما قدمه الفريق ولاعبه جاك جريليش، حيث جاءت بدايته في قيادة الفريق بالفوز.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن المنتخب الإنجليزي، وصيف كأس أمم أوروبا 2024، بدأ مسيرته بعد رحيل مدربه السابق جاريث ساوثجيت، الذي أمضى في المنصب ثمانية أعوام، عقب أيام من الخسارة أمام إسبانيا في برلين.
ولجأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى تعيين كارسلي، المدير الفني لمنتخب أقل من 21 عاماً بشكل مؤقت، لكن البداية الرائعة في دوري الأمم الأوروبية قد تجعل الأمر دائماً.
وبسؤاله عما إذا كانت بداية الفريق في دوري الأمم قد أعجبته، قال المدرب المؤقت ولاعب منتخب أيرلندا السابق: «لقد أحببت ذلك حقاً». وأضاف: «في بعض الفترات من المباراة أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، يجب عليك أن تحاول أن تكون أفضل دائماً، لكنني أدرك أننا تدربنا معاً أربع مرات فقط».
وتابع مدرب إنجلترا: «لكننا رأينا لمحات ورأينا الكثير من الأشياء التي نستطيع القيام بها في المستقبل أيضاً، وفي المجمل كان يوماً جميلاً بالنسبة لنا».

مقالات مشابهة

  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • «المدرب المؤقت» لإنجلترا سعيد بالأشياء الجميلة
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • طبيبة تكشف ما يشير اليه اللون الأبيض على اللسان