موقع 24:
2024-07-08@22:03:38 GMT

مواجهة صن داونز هاجس في رأس مدرب بيراميدز

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

مواجهة صن داونز هاجس في رأس مدرب بيراميدز

أكد المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، البرتغالي جايمي باتشيكو، أنه يعلم جيداً مدى صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، بعد غد الأحد، والتي ستقام على إستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال باتشيكو في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، إن صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية قارة أفريقيا في الفترة الحالية، وتوج أخيراً ببطولة الدوري الأفريقي، ما يعكس مدى قوته.

من الفندق للملعب، مكملين استعداداتنا لماتش صن داونز ????????#بيراميدز#MSFCPFC | #TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/3NCLO9wwrd

— Pyramids FC (@pyramidsfc) December 8, 2023


وأضاف أنه درس جيداً الفريق المنافس، مؤكداً أن لاعبي بيراميدز يقدمون أفضل ما لديهم في التدريبات وهدفهم هو الفوز والعودة بنتيجة إيجابية من بريتوريا، موضحاً أن الفريق تجاوز تماماً آثار نتيجة مباراة نواذيبو في موريتانيا والتي خسرها بهدفين دون رد.
وأوضح أن الخسارة الأخيرة أمام نواذيبو لا تعبر مطلقاً عن الأداء الذي قدمه الفريق، مشيراً إلى أن الإحصائيات أظهرت تفوق فريقه وخطورته، لكنه أكد أن النتائج لا تحسب بالإحصائيات.
ويحتل بيراميدز المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى بدوري الأبطال، برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف خلف كل من المتصدر صن داونز ومازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثاني، ونواذيبو الموريتاني في المركز الثالث.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي بيراميدز بيراميدز دوري أبطال أفريقيا صن داونز

إقرأ أيضاً:

بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد

قال جوليان ناجيلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أن الفريق عاد بشكل جيد وذلك بعد خروج المنتخب من منافسات كأس أمم أوروبا عقب الهزيمة أمام إسبانيا (1-2) في الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث قال ناجليسمان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد عدنا بشكل جيد، وكان رد فعلنا جيدا، لقد كنا أقرب إلى هدف الفوز من الإسبان".

وأضاف: "إنه أمر مؤلم لأن الأمر سيستغرق الآن عامين حتى نتمكن من القيام بعمل أفضل، وربما لن تتكرر البطولة على أرضنا مرة أخرى في مسيرتي".

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد 

وخلص المدرب إلى نتيجة بسيطة قائلا: "إذا كنا قد قدمنا أداءا فاترا وتم إقصائنا، فلن نضطر إلى مقاومة دموعنا الآن".

وعن الخطط الإضافية قال مدرب "الماكينات": "سنجلس مع الفريق يوم السبت، أنا بصراحة لا أعرف ما هو المخطط له، لم أكن أتوقع أن يتم القضاء عليها، أنا وفريقي التدريبي لدينا الآن مهمة تشكيل الفريق للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية".

وتنطلق منافسات دوري الأمم في سبتمبر المقبل، حيث تواجه ألمانيا كل من هولندا والمجر والبوسنة والهرسك.
 

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد : مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • ضياء السيد: مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع
  • مدرب بيراميدز: الفوز على الاتحاد منحنا دفعة معنوية قبل مواجهة الأهلي
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • تشكيل هجومي للاتحاد السكندري في مواجهة بيراميدز
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد