واصل فريق الهلال انتصاراته في بطولة الدوري السعودي بالموسم الجاري 2023-2024، بفوز جديد على مضيفه الطائي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري روشن.

ويقدم الهلال هذا الموسم، مستويات رائعة على مستوى الدوري السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا، حيث لم يتعرض للهزيمة في البطولة المحلية حتى الآن بعد خوضه 16 مباراة.

افتتح سالم الدوسري التهديف للزعيم في الدقيقة 20، قبل أن يضيف الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

وقلص طارق عبدالله الفارق لصالح الطائي بهدف في الدقيقة 45+5، لتستمر هذه النتيجة حتى نهاية اللقاء.

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 44 نقطة ليوسع فارق النقاط مع النصر وصيف جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) إلى 10 نقاط، وذلك قبل مباراة الأخير أمام الرياض في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهلال الطائي الدوري السعودي مباراة الهلال والطائي اخبار الدوري السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين

حائل- خالد الحامد
تُفتتح اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بمواجهتين؛ حيث يلتقي البكيرية مع الطائي، والعربي مع العين. البكيرية VS الطائي
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الطائي في مباراة مهمة للفريقين. البكيرية لم يحقق الفوز حتى الآن، فقد تعادل في مباراتين، وخسر ثلاثًا، ويمتلك نقطتين في المركز الأخير، وهذه المباراة فرصة له للعودة. أما الطائي فيسعى للفوز وتعزيز رصيده النقطي، والبحث عن مركز متقدم في سلم الترتيب؛ حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 7 نقاط، وهو قادم من فوز على أحد. العربي VS العين
على استاد التعليم بعنيزة، يستقبل فريق العربي ضيفه القادم من الباحة فريق العين. صاحب الأرض ما يزال يقدم مستويات متفاوتة، ويتواجد في المركز الـ 11 برصيد5 نقاط، ويسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار، وهو قادم من خسارة كبيرة من الجبيل. أما العين فتعادل في المباراة الماضية مع البكيرية، ويسعى لاستعادة توازنه وتحقيق نقاط المباراة، حيث يملك الفريق 6 نقاط بالمركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود