صدى البلد:
2024-07-04@02:01:23 GMT

بقوة شحن جبارة.. أوبو تقلب الأسواق بهاتف Oppo Find X7 Pro

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

تعتزم شركة أوبو الصينية إطلاق هاتفها المميز Oppo Find X7 Pro من الفئة الرائدة خلال الفترة المقبلة بعدد من المواصفات الفائقة، حيث سيحصل الهاتف على معدل شحن بقوة 100 وات من الشحن السلكي، الأمر الذي سيوفر وقت شحن البطارية بشكل كبير. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف أوبو Oppo Find X7 Pro سيحصل على شاحن مع تقنية SuperVOOC، كما سيحصل على شحن لاسلكي بقوة 50 وات، مع بطارية كبيرة بسعة 5000 ملل أمبير في الساعة.

 

 

وسيعمل هاتف أوبو Oppo Find X7 Pro بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، وسيوفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين بسعة 1 تيرابايت. 

 

وسيأتي هاتف أوبو Oppo Find X7 Pro بشاشة من نوع LTPO AMOLED، مع "نوتش" على هيئة ثقب مخصص للكاميرا الأمامية، مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة، ومعدل التحديث 120 هرتز في الثانية.

 

وسيحصل هاتف أوبو Oppo Find X7 Pro على وحدة كاميرا ضخمة مع أربع مستشعرات للكاميرا، حيث سيحصل الهاتف على مستشعر Sony LYT-900 من شركة سوني مقاس 1 بوصة. 

 

     

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هواتف أوبو

إقرأ أيضاً:

دي إم إس تبرم شراكة مع Pinterest للاضطلاع بدور ممثل المبيعات في الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ستسمح هذه الشراكة بتوسيع نطاق مبيعات إعلانات Pinterest في عدد من الأسواق الرئيسة، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، ومصر، والعراق، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة أعلنت شركة "دي إم إس" (DMS)، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة Choueiri Group، عن إبرام شراكة مبيعات مع Pinterest. وستسمح هذه الشراكة بتوسيع نطاق مبيعات إعلانات Pinterest الرقمية في عدد من الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، ومصر، والعراق، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وباعتبار Pinterest منصة رائدة للبحث والاكتشاف المرئي، تحظى بثقة أكثر من نصف مليار مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم*، أصبحت المنصة من الوجهات المفضلة لدى العلامات التجارية التي تسعى للوصول إلى شرائح واسعة من العملاء المحتملين الذين يتطلعون إلى تجربة تسوق ممتعة. وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية للمعلنين في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوصول إلى جماهيرهم والتواصل معهم باستخدام حلولPinterest الإعلانية، المعتمدة على الأداء.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال زياد خمار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "دي إم إس" (DMS): "نفخر للغاية باختيارنا كشريك لـ Pinterest في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن شأن هذا التحالف الاستراتيجي أن يسمح لـ Pinterest بالاستفادة من شبكة عملاء ’دي إم إس‘ (DMS) الواسعة وخبرتنا المنقطعة النظير، واقتناص الفرص الجديدة لتحقيق الدخل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. منصة Pinterest هي فريدة من نوعها في السوق، ونترقّب بحماس الأثر التحويلي الذي ستسهم هذه الشراكة بجلبه إلى قصص العلامات التجارية الخاصة بعملائنا."

ومن جانبه، قال مات هوغل، نائب رئيس قسم المبيعات العالمية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في Pinterest: "ستسمح شراكتنا مع ’دي إم إس‘ (DMS) بتمكين المعلنين في جميع أنحاء المنطقة من الوصول لأول مرة إلى الملايين من مستخدمي Pinterest. ونحن نعمل على تحويل المنصة إلى الوجهة المطلقة والأمثل للتسوق، بما يتيح للأفراد تحويل أفكارهم إلى حقيقة، بطريقة أسهل من أي وقت مضى. كما نتطلع إلى ربط العلامات التجارية بقاعدة مستخدمينا النشطين وتمكينها من تزويد الجماهير بالأفكار والمنتجات التي يبحثون عنها."

*بحسب البيانات الداخلية لتطبيق Pinterest، إحصاءات التحليل العالمي، الربع الأول من عام 2024.

لمحة عن Pinterest

تعدّ Pinterest منصة الإلهام المرئي، وهي تستقطب جمهوراً من الأفراد لاكتشاف أفضل الأفكار في العالم وحفظها، والقيام بعمليات الشراء ذات الصلة بجميع لحظات الحياة. سواء كنت تبحث عن كيفية تنسيق الملابس أو تستكشف طرقاً جديدة في مجال الجمال والتجميل، أو تسعى لتجديد المنزل، أو تكتشف وصفة جديدة، فإن Pinterest هي الوجهة الأفضل لمساعدتك على الانتقال بثقة من الإلهام إلى التطبيق. تمّ تأسيس Pinterest في عام 2010، ويقع المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو، ولديها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً في جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Pinterest متوفر على نظامي التشغيل iOS وAndroid أو عبر الرابط الالكتروني التالي: pinterest.com.

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (DMS):

تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لـ Choueiri Group ، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 104 مليون مستخدم فريد، وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات الإنترنت، كما تقدم أكثر من 3.8 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت "دي إم إس" (DMS) عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" (DMS) من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات مشابهة

  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • دي إم إس تبرم شراكة مع Pinterest للاضطلاع بدور ممثل المبيعات في الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب
  • "التصديري للصناعات الهندسية" يطلق بعثة تجارية إلى المغرب تضم 20 شركة
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • ضبط شخص بالمنوفية لتصويره عددا من السيدات خلسة بهاتف محمول
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • الاتحاد الأوروبي بصدد توجيه الاتهام إلى ميتا بانتهاك قانون الأسواق الرقمية