صنفت «آرابيان بزنس» الرئيس التنفيذي لمجموعة «جي إف إتش» هشام الريس ضمن قائمة أقوى رئيس تنفيذي على مستوى الخليج العربي للعام 2023. وكتبت المجلة «يقود هشام الريس مجموعة جي إف اتش إلى الأمام نحو رؤيتها لتصبح المجموعة المالية الأبرز والأكثر تنوعًا في المنطقة».
واضافت «يتولى الريس قيادة مجموعة جي إف إتش، التي توفر منصة متميزة لتقديم خدمات إدارة الثروات والخدمات المصرفية التجارية وإدارة الأصول المتميزة»، و»مدعومًا بخبرة تزيد عن 24 عامًا، يقدم الريس خبرة واسعة ومعرفة مصرفية للمجموعة.

وقد لعب دوراً محورياً في قيادة تطوير وتنفيذ استراتيجية الاستثمار الإقليمية والدولية للمجموعة».

يرأس هشام الريس ويشغل حاليًا العديد من مناصب الإدارة في الشركات المالية والصناعية والعقارية، بما في ذلك شركة استيراد للاستثمار، وخليجي بنك، وجي إف إتش كابيتال، وإنفراكورب.
يحمل الريس درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال من جامعة ديبول، شيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية)، ودرجة البكالوريوس في الهندسة مع مرتبة الشرف من جامعة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مرسوماً أميرياً بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي.

ونص المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2024 على تعيين سعادة خالد يوسف بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي، ويعهد له تسيير أعمال النادي وترشيح أعضائه ورفعهم للاعتماد من صاحب السمو حاكم أم القيوين.
وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين ثقته في مجلس إدارة النادي العربي في تحقيق الأهداف المرجوة، وبذل الجهود المخلصة سعياً لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح وإسعاد الجماهير المحبة والداعمة للنادي.
وشدد سموه على أهمية التزام منظومة العمل بسياسة تكامل الأدوار اتساقاً مع رؤية النادي والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن لكل فرد في المنظومة دور مهم، والجميع شركاء أسياسيون في تحقيق النجاحات وحصد الإنجازات بمختلف قطاعات النادي.


مقالات مشابهة

  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • بينها دولة عربية.. قائمة ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ للعام 2024 (إنفوغراف)
  • 3 تموز 1988- سفينة حرب أمريكية تسقط طائرة ركاب مدنيين إيرانية في الخليج العربي
  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • 3 كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب