ديسمبر 8, 2023آخر تحديث: ديسمبر 8, 2023

المستقلة/-حامد شهاب/..توجه العشرات من موظفي فروع مصرف الرافدين الى وزيرة المالية السيدة طيف سامي بمناشدة مستعجلة لاعادة دوام فروع مصرف الرافدين من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا، كما كان هو المعتاد في دوام المصرف منذ عقود.. وعلى شاكلة بقية دوائر الدولة ، بدلا من البقاء حتى الساعة الثالثة ظهرا ، الذي بدأ العمل به منذ إسبوع.

.لكون أغلب الموظفات وحتى الموظفين لديهم أطفال في رياض الاطفال  والحضانات والمدارس.

ويؤكد موظفو مصرف الرافدين وبخاصة من الموظفات أنهم الان في محنة قاسية ، لعدم قدرتهم على جلب أطفالهن وهم  صغار في رياض الأطفال والحضانات ، وبعضهم في المدارس ، وينتهي دوام الاطفال في روضات الاطفال عند الساعة الثانية ظهرا، وهن يتساءلن: كيف نترك أطفالنا الصغار في الحضانة والروضات ، ومرتبطون بخطوط نقل، وقد تم تمديد دوامنا حتى الساعة الثالثة ظهرا.. فأين سيكون مصير أطفالنا والدوام لم ينتهي وأغلب أزواجهم عسكريين أو أصحاب مهن حرة يصعب عليهم جلب أبنائهم  ، ورياض الاطفال ترفض بقاء الاطفال لديها حتى الساعة الثالثة ظهرا ، وهم في محنة قاسية، موظفين وموظفات، كون تمديد الدوام لساعة إضافية أثر عليهم تأثيرا كبيرا وأصابهم بالحيرة والارتباك ، في وقت لاتوجد أية إستثناءات للموظفات لمن لديهم أطفالا في الحضانات والروضات لكي يكون بمقدورهن جلب أطفالهن بعد الثانية ظهرا ، وتسبب تمديد الدوام بإرباكات لهم لاقدرة لهم على إيجاد حلول لها.

وقد توجهوا بنداءهم الى وزيرة المالية و مدير عام مصرف الرافدين لإعادة الدوام الى سابق عهده عند الساعة الثانية ظهرا لحل إشكالات الاطفال الصغار في الروضات والحضانات وحتى في المدارس..وكلهم أمل بأن يكون هناك توجه إنساني عاجل يرأف بأحوال موظفات وحتى موظفي المصرف لتجاوز هذه المحنة، أو على الأقل إستثناء من لديها أطفال في رياض الاطفال بالسماح لهن بالخروج من المصرف الساعة الثانية ظهرا في أقل تقدير..ونكون عندها قد إستجبنا لمأساة إنسانية أصبحت ثقيلة الوطأة ، يتطلب حلها في وقت سريع..مع خالص التقدير والإحترام.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الساعة الثانیة ظهرا مصرف الرافدین

إقرأ أيضاً:

وزيرة المالية المهندسة نورة الفصام تلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا

التقت وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار ووزير النفط بالوكالة المهندسة/ نورة سليمان الفصام اليوم بمدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة الكويت والصندوق، وكيفية الاستفادة من خبراته بما يسهم في معالجة التحديات المالية واجراء الاصلاحات الاقتصادية في البلاد.

يأتي هذا اللقاء على هامش مشاركة دولة الكويت في الاجتماع (122) للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المنعقد اليوم في الدوحة.

المصدر وزارة المالية الوسومصندوق النقد وزارة المالية

مقالات مشابهة

  • وزيرة المالية البريطانية تكشف عن خطة "حواجز" لتنظيم الاقتراض في الميزانية المقبلة
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • المالية الاتحادية: رواتب موظفي كوردستان لشهر أيلول ستصرف قريباً
  • وزيرة المالية تشارك في اجتماع طاولة مستديرة بقطر بشأن استراتيجية صندوق النقد
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • وزيرة المالية تؤكد أهمية توطيد العلاقات الاقتصادية الخليجية
  • وزيرة المالية المهندسة نورة الفصام تلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا
  • وزيرة المالية تشارك في منتدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع جامعة جورج تاون‬
  • وزيرة المالية تبحث مع السفير الياباني لدى البلاد تعزيز العلاقات الاستثمارية والتنموية
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟