لجريدة عمان:
2024-10-05@06:09:07 GMT

أقتدي بالسيد أحمد عبد الجود

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

أقتدي بالسيد أحمد عبد الجود

عزيزي نجيب،

أكتب إليك هذه الرسالة لأشكرك على ما قدمته لي خلال العقود الثلاثة الماضية. لم يحدث أن التقينا، لكنك كنت حاضرًا معي في الكثير من مواقف حياتي. لن أتحدث إليك عن الأيام المتواصلة التي قضيتُها متجولاً في عوالم رواياتك وقصصك، ولا عن دش الماء البارد الذي ما زلتُ آخذه كل صباح اقتداءً بالسيد أحمد عبد الجواد صنيعة يدك.

سأحدثك عن أثر قاهرتك الجديدة التي حولتني حرفيًا من ضيق السمع والطاعة إلى رحابة النقد والمساءلة، وعن محبة العمل المنظم الدؤوب الذي أُثِر عنك، وعن الثقة بأن المبدع الحق هو الذي يتجاوز دومًا نفسه، قبل أن يتجاوز الآخرين.

عماد عبد اللطيف

أكاديمي مصري

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 قبل موعدها الرسمي.. إليك التفاصيل

أعلنت وزارة المالية تبكير موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة والوزارات والهيئات الحكومية للشهر الخامس على التوالي، عقب تبكيره في يونيو الماضي قبل حلول عيد الأضحى، وهو ما يأتي في إطار حرص الدولة على توفير المرتبات في أوقات احتياجات المواطنين خاصة مع بدء الدراسة.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

وأشارت وزارة المالية، إلى أنّ من المقرر صرف مرتبات شهر أكتوبر، من الخميس 24-10-2024 وحتى الأربعاء 30-10-2024  بدلًا من الأحد 27 من الشهر ذاته، كما وسيتم زيادة عدد أيام صرف مستحقات العاملين في أيام 7 و8 و9 و10 أكتوبر، وفق بيان وزارة المالية، ويمكن سحبهم في أي وقت عقب هذه الأيام.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن للمتخلفين عن صرف المرتبات لشهر أكتوبر 2024 في المواعيد المحددة لكل وزارة، الحصول على مرتباتهم عقب الأيام المحددة للصرف كل شهر.

تبكير مواعيد صرف المرتبات

ولم يكن شهر أكتوبر فقط الذي تم تبكير صرف المرتبات خلاله، حيث جرى تبكير صرف مرتبات سهر يوليو وحتى ديسمبر وفق الكتاب الدوري الصادر عن الوزارة، موضحة أن هذا يأتي في إطار جهود وزارة المالية في التيسير على السادة العاملين بكافة الجهات الإدارية بالدولة، وحفاظاً على التدفقات النقدية للخزانة العامة، ووفقا لمواعيد الصرف الواردة بمنشور وزارة المالية رقم (11) لسنة 2018.

مقالات مشابهة

  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • إليك طرق لعلاج أمراض البرد في الشتاء
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد وأربيل
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 قبل موعدها الرسمي.. إليك التفاصيل
  • الدولار يقفز و يتجاوز حاجز 152 الف دينار في بغداد واربيل
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”