شهدت مديريات "جبل الشرق وضورآن ووصاب السافل وعتمة" في محافظة ذمار ، اليوم ، مسيرات، ووقفات جماهيرية، تحت شعار "مُستمرون في نُصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات " .

وخلال المسيرات والوقفات ، ردد المشاركون الشعارات المُنددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة ، في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي .

وجددوا التأكيد على استمرار دعم الشعب الفلسطيني ، وتأييدهم المطلق للخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية نُصرة لفلسطينيين، وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات ضد العدو الصهيوني .

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات ، أنّ الشعب اليمني سيظل مُتمسكاً بالقضية الفلسطينية وسيواصل تضامنه مع محور الجهاد والمقاومة في خوض معركة الدفاع عن الأقصى الشريف وتحرير الأرض العربية المُحتلة من دنس الصهاينة.

وجددت، الدعوة لأحرار الأمة بمساندة ونُصرة المقاومة الفلسطينية وفتح ممرات لتفويج مُجاهدي شعوب الأُمة وفي المقدمة الشعب اليمني لنصرة المُستضعفين في غزة والدفاع عن المُقدسات الإسلامية .

وحثت بيانات المسيرات والوقفات ، على استمرار مُقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية باعتبار ذلك واجباً دينياً ووطنياً وأخلاقياً.

محافظة مارب

وشهدت محافظة مأرب اليوم مسيرة حاشدة ووقفات عدة استمراراً لنصرة غزة واستعداداً لكل الخيارات الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي المسيرة التي خرجت في مديرية الجوبة ندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين في غزة لأكثر من شهرين.

وأكدوا الجهوزية لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما أكد المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مديريات ماهلية وحريب القراميش وصرواح وبدبدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين كواجب ديني وإنساني وأخلاقي.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرة والوقفات العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وأكدت أن التهديدات الأمريكية لا تخيف الشعب اليمني، بل تزيده إيمانا وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.

-محافظة ريمة :

كما شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات ووقفات حاشدة تحت شعار "مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات".

وردد المشاركون في المسيرات التي خرجت في مركز المحافظة بمشاركة وكيل المحافظة محمد مراد، ومراكز المديريات، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة لحركات المقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم أمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلام الفلسطينية واليمنية، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلنت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات بأن الشعب اليمني لا يخاف من التهديدات الأمريكية والاسرائيلية بل إنها تزيده ثقة وإيمانا بحتمية المضي قدما في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

- محافظة البيضاء

الى ذلك شهدت محافظة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق ابناء فلسطين .

ورفع المشاركون في المسيرة، التي اقيمت تحت شعار "مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات" وتقدمتها القيادات المحلية والتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة .

وفوض المشاركون، القيادة الثورية والسياسية باتخاذ كل الخيارات في سبيل نصرة القضية الفلسطينية ومواصلة استهداف المناطق المحتلة تضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والصواريخ المجنحة .

كما بارك البيان استهداف السفن الاسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي وباب المندب والعمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفينتين بصاروخ بحري وطائرة مسيرة بحرية.

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المسیرات والوقفات المسلحة الیمنیة الشعب الفلسطینی القوات المسلحة العدو الصهیونی التی یرتکبها لکل الخیارات الشعب الیمنی الصهیونی بحق المشارکون فی عن الم

إقرأ أيضاً:

حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة

أقام "حزب الله" احتفالا تكريميا ل "الشهيد السعيد على طريق القدس"  في أربعين المجاهد علي حسن سلطان في بلدة الصوانة الجنوبية، بمشاركة عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، إلى جانب عائلة الشهيد وجمع من الفاعليات والشخصيات وعلماء دين وأهالي البلدة وعوائل شهداء.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتخلله عرض لوصية "الشهيد" ومراسم تكريمية خاصة أدّتها فرقة من كشافة الإمام المهدي ومجلس عزاء حسيني، فيما قدمت عائلة الشهيد درعاً تقديرية كعربون وفاءٍ للنائب عز الدين الذي ألقى كلمة بإسم "حزب الله" اعتبر فيها أن "الشعب الفلسطيني هو وحده من يرسم اليوم التالي في غزة، ومن يحدد السلطة التي يريدها دون أن يتدخل أحد سواء من العرب أو من المنطقة أو قوى دولية في ذلك، لأن المقاومة لم تضحِ بهذه الدماء التي قدمتها حتى توزّع جوائز على هذا العدو، الذي لن يحصل في السياسة على ما عجز عن الحصول عنه في الميدان، والمقاومة مدركة لذلك، وهي قوية في موقفها، ولن تقبل دون طموح شعبها وأهلها وبيئتها الحاضنة التي ضحت إلى جانبها".

وفي سياق حديثه عن التطورات في المنطقة، رأى عز الدين أنه "لم يعد لدى قادة العدو سوى خيار واحد، وهو الخضوع لشروط المقاومة الفلسطينية، والعودة إلى التفاوض والقبول بشروطها لا سيما الانسحاب من غزة، وتبادل الأسرى، ووقف إطلاق نار دائم، وإعادة الإعمار وغيرها". 

وأوضح أن "العدو الإسرائيلي لم يفعل أي جديد في رفح غير الذي فعله بوسط وشمال غزة"، مشدداً على أن "المقاومة الفلسطينية ما زالت حتى هذه اللحظة هي الأقوى، فتملك المبادرة في الميدان، وتكبّد العدو خسائر في قواته ودباباته وآلياته من خلال كمائنها المُحكمة وقدراتها العسكرية والتسليحية وجرأة وشجاعة شبابها".

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية لغزة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة