تصدرت الفنانة التونسية درة تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقها في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي لفت أنظار الكثير من المستخدمين.

وظهرت درة متألقة بإطلالة سوداء أنيقة في ختام البحر الأحمر السينمائي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «أسعدني فوز الفيلم الفلسطيني الرائع "الأستاذ "بجائزة لجنة التحكيم الخاصة وجائزة أفضل ممثل للفلسطيني صالح البكري، فلسطين دائما في القلب».

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

درة في مسلسل الذنب

وفي وقت سابق، كشفت درة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن ملامح شخصيتها في بطولة مسلسل الذنب خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تواصل تصوير مشاهده بالتعاون مع الفنان هاني سلامة.

وشاركت درة صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «من كواليس مسلسل الذنب قريبا، مع نادية ودكتور سليمان، درة هاني سلامة».

تفاصيل مسلسل الذنب

ومسلسل الذنب يشارك في بطولته بجانب هاني سلامة، عدد من النجوم أبرزهم درة، ماجد المصري، محمد القس، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، ومكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

اقرأ أيضاًتعرف على ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة WATCH IT

إسعاد يونس «تيتا زوزو» ومحمد رمضان جاهز لـ«أسد أسود».. فلاش لاين

في الحلقة الرابعة من "الأجهر".. بكاء نور النبوي بسبب موقف مؤثر يجمعه بعمرو سعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال الفنانة درة افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الفنانة درة حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي ختام مهرجان البحر الأحمر درة درة مهرجان البحر الاحمر مهرجان البحر الأحمر مهرجان البحر الأحمر السينمائي مهرجان البحر الأحمر في السعودية مهرجان البحر الاحمر مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها