شفق نيوز/ حصل اتحاد السباحة البارالمبي، اليوم الجمعة، على ثمانية ميداليات ملونة ببطولة دولية أقيمت في سوريا.

وحصل السباحون العراقيون المشاركون ببطولة "جريح وطن" على ثلاثة ميداليات ذهبية وثلاثة فضية واثنتان برونزية، متغلبين بذلك على منافسيهم من دول سوريا وروسيا واندونيسيا وايران والبلد المنظم سوريا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ميداليات ملونة

إقرأ أيضاً:

"أطـلع هُنا" رابط نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed gov sy

ينتظر طلاب الصف التاسع في سوريا نتائجهم للعام 2024 بفارغ الصبر، حيث يسعون لمعرفة نتائج الدور الأول من الفصل الدراسي الثاني، وتأتي هذه الترقبات بعد انتهاء الامتحانات في جميع محافظات البلاد، والتي أُجريت تحت إشراف الحكومة دون وقوع أي مشاكل تذكر. ينتظر الآلاف من الطلاب هذه النتائج التي تمثل خطوة هامة في مسيرتهم التعليمية.

"أطـلع هُنا" رابط نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed gov sy

ويمكن للطلاب استخدام رقم الاكتتاب الخاص بهم للحصول على نتائجهم للدور الأول من الفصل الدراسي الثاني، وسيتم نشر هذه النتائج عادةً على موقع إلكتروني تديره وزارة التربية السورية، مما يتيح للطلاب البحث عن نتائجهم والتحقق من الدرجات التي حصلوا عليها في جميع المواد الامتحانية.

نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب 2024

بعد انتهاء الامتحانات، انطلقت عملية مراجعة وتدقيق أوراق الإجابات بدقة متناهية، وقامت وزارة التربية السورية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان دقة النتائج، بما في ذلك التدقيق الشامل لكل إجابة، ومن المتوقع أن تعلن الوزارة قريبًا عن نتائج الصف التاسع لسوريا لعام 2024 عبر موقعها الرسمي باستخدام رقم الاكتتاب.

وسيتمكن الطلاب من معرفة الدرجات التي حصلوا عليها في جميع المواد الامتحانية، وتُعد هذه النتائج محطة هامة في حياة الطلاب، إذ تسهم في تحديد مسارهم التعليمي القادم وتؤثر بشكل كبير على قراراتهم المستقبلية.

والجدير بالذكر أن عملية التصحيح والمراجعة قد تمت بدقة عالية من قبل وزارة التربية لضمان تقديم كل طالب بحقوقه وتقييم أدائه بشكل عادل وموضوعي.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2024

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب 2024 بسهولة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

ابدأ بالانتقال إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.بمجرد دخولك إلى الموقع، انتقل إلى القسم المخصص لنتائج الامتحانات.اختر خيار "نتائج الصف التاسع لعام 2024".قم بإدخال رقم الاكتتاب الخاص بك في الحقل المخصص.بعد إدخال الرقم، انقر على زر "عرض النتائج" للاطلاع مباشرة على نتيجتك.بعد اتباع هذه الخطوات، ستظهر النتيجة على الشاشة مع تفاصيل درجاتك ومعلوماتك بدقة، وذلك بعد اعتماد النتائج مباشرة من الوزارة.رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024

أعلنت وزارة التربية السورية عن الرابط الرسمي الذي يستطيع الطلاب من خلاله الحصول على نتائج الصف التاسع في سوريا، حيث أن مئات الآلاف من الطلاب قد أدوا هذه الاختبارات بجميع المحافظات ويرغبون الان في التعرف على النتائج الخاصة بالدور الأول بشكل الكتروني والتي تظهر قريبا بعد اعتمادها.

مقالات مشابهة

  • الشبكة السورية لحقوق الإنسان: مقتل 429 في النصف الأول من 2024
  • ملونة وبعلامات أمنية.. افتتاح مصنع لإصدار البطاقة الوطنية في العراق
  • وزير الداخلية يفتتح أول مصنع لإصدار بطاقة وطنية ملونة وغير قابلة للتزوير في العراق
  • عاجل.. moed.gov.sy نتائج التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية
  • موعد وطريقة استخراج نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا
  • لافروف يهنئ نظيره السوري بالذكرى الـ 80 لإقامة العلاقات الروسية السورية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • الرابط الرسمي لـ نتائج الصف التاسع 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • "أطـلع هُنا" رابط نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed gov sy
  • سوريا تسجل انقلابا في خرائط التهريب.. السجائر بدأت تأتي من العراق مؤخرًا