يمانيون../ اعترف جيش العدو الصهيوني مساء اليوم الجمعة، بمصرع ضابطين آخرين في معارك وصفت بالضارية بشمال قطاع غزة وجنوبه، برصاص المقاومة، ليرتفع عدد قتلاه (المُعلن عنهم) منذ صباح اليوم إلى أربعة ضباط.
وبإعلان جيش العدو الصهيوني مقتل اثنين آخرين من جنوده، يرتفع عدد قتلاه إلى 96 منذ بداية العملية البرية يوم 27 أكتوبر الماضي، 422 منذ بدء عمليات طوفان الأقصى في السابع من الشهر ذاته بالإضافة لـ 59 شرطيًا “إسرائيليًا” وعشرة من جهاز الشاباك.


وقال المتحدث العسكري باسم جيش العدو الصهيوني: إن إثنين من الجنود قتلا في معارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي مدينة غزة.. مبينًا أن أحدهما ضابط برتبة رائد وآخر برتبة ملازم أول.
وصباح اليوم، أفاد المتحدث باسم جيش العدو، بأن جنديين “إسرائيليين”، برتبة ضابط، قتلا خلال المعارك البرية داخل غزة، كما أصيب ضابط آخر بجروح خطيرة خلال معركة شمال قطاع غرة.
وأوضحت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” الصهيونية أن قتيلا الجيش صباح اليوم هما: الرقيب أول (احتياط) كوبي دفاش، جندي احتياطي في سلاح المدرعات، والرقيب أول (احتياط) إيال مئير بيركوفيتش، من الكتيبة 699 التابعة للواء 551.
وقالت كتائب عز الدين القسام، في بيان لها: إن مقاتليها فخخوا أمس الخميس مدخل نفق شرق تل الزعتر شمال قطاع غزة “وفور وصول جنود العدو ومحاولتهم فتح النفق فجروا العبوة”.
وذكرت القسام في بلاغ عسكري صادر عنها أن تفجير العبوة أدى إلى مقتل نجل الرئيس السابق لأركان العدو غادي آيزنكوت ومقتل وإصابة جنود آخرين. ‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني#معركة طوفان الأقصىالمقاومة الفلسطينيةغزة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: جیش العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس

يمانيون – متابعات
أخطرت سلطات العدو الصهيوني في القدس المحتلة، اليوم الإثنين، بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفادت محافظة القدس ، بأن سلطات العدو أخطرت مواطنين بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في أحياء سلوان، ضمن المخطط التهويدي لبلدية الاحتلال الخاص بالبنية التحتية لشق شارع استيطاني.

وبلغ عدد عمليات الهدم في محافظة القدس منذ الأول من سبتمبر الجاري وحتى الثامن منه (307) عملية هدم وتجريف، وتبرر سلطات العدو هدم المنازل بشكل عام بذريعة إقامتها دون ترخيص، رغم ندرة منح موافقة على التراخيص اللازمة لبناء منازل المقدسيين.

مقالات مشابهة

  • الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان.. هل يقود إلى حرب شاملة في المنطقة؟
  • العدو يعترف بمصرع وإصابة 9 من عسكرييه في كمين للمقاومة الفلسطينية برفح
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويقر بمصرع 4 من جنوده بكمين للمقاومة في رفح
  • حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس
  • العمق الصهيوني.. والرد اليمني
  • في ذكرى المولد النبوي.. أحفاد الأنصار يؤكدون واحدية القضية في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي