بث مباشر مباراة النصر والرياض، اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر والرياض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة اليوم أمام فريق الرياض، وهو عينه على الفوز فقط لا غير وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل مصالحة جماهير «العالمي» الغاضبة عقب الهزيمة الكبيرة بالجولة الماضية في «ديربي الرياض» أمام الهلال بثلاثية نظيفة.

حيث يأتي فريق النصر رفقاء النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة، وذلك عقب الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في ثلاث لقاءات آخرهم أمام الهلال صاحب الصدارة في الجولة الماضية.

بينما يدخل فريق الرياض مباراة اليوم أمام النصر، وهو في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 16 نقطة من 15 مباراة خاضهم الفريق، بواقع 4 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 7 مباريات.

بث مباشر مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة النصر والرياض، اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر والرياض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الرياض الرياض السعودي النصر النصر أمام الرياض النصر السعودي النصر ضد الرياض النصر ضد الرياض مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والرياض النصر والرياض بث مباشر النصر والرياض مباشر بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والرياض بث مباشر مباراة النصر والرياض تشكيل النصر أمام الرياض مباراة النصر أمام الرياض مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الرياض مباراة النصر مباشر مباراة النصر والرياض مباراة النصر والرياض بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان موعد مباراة النصر والرياض مباراة النصر والریاض فی الدوری السعودی مباراة الیوم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا اليوم.. يترقب عشاق منتخب الأرجنتين المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره بيرو صباح اليوم الأحد 30 يونيو 2024، على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة اللاتينية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا بث مباشر

بدأت الأرجنتين مشوارها في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالفوز على كندا بهدفين دون رد، بتوقيع كل من جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

وفي المواجهة الثانية الصعبة أمام تشيلي، ظهر البديل لاوتارو مارتينيز من أجل زيارة الشباك، لكنه منح التانجو 3 نقاط ثمينة، لأن الهدف جاء قبل نهاية المواجهة بدقيقتين فقط.

وتلقى منتخب الأرجنتين ضربة قوية للغاية بعد تأكد غياب النجم الأول للتانجو ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلي نتيجة تشنج في العضلة، وذلك وفق ما أعلنه المنتخب.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الأحد، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري