نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أرخص سيارة زيرو تقدمها كيا في مصر موديل 2024.. صور

مازالت السيارة كيا أكسيد هي أرخص اصدارات العلامة التجارية الكورية الجنوبية في مصر، من ناحية الفئة الرياضية، على الرغم من تخطيها حاجز المليون، ولكن مقارنة بأسعار السيارات الاخرى مثل سبورتاج وسورينتو، تبقى هي الأرخص بين قائمة السيارات الرياضية المطروحة في مصر.

أسعار أوبل جراند لاند 2024 الجديدة

تقدم شركة أوبل الألمانية، العديد من الطرازات المتنوعة بالسوق المصري، مثل النسخة كورسا من فئة الهاتشباك، والكروس اوفر مثل كروس لاند، بالاضافة إلى السيارة الرياضية موكا، وصاحب هذا الموضوع هي النسخة جراند لاند 2024.

رسميا.. سوزوكي تقدم سويفت 2024 الجيل الجديد

كشفت شركة سوزوكي اليابانية، عن نسختها الجديدة "سويفت" في جيلها الجديد لموديلات 2024، وذلك بعد أن ظهرت رسميًا في معرض Japan Mobility، وتعد هذه النسخة واحدة من اشهر اصدارات الهاتشباك التي تقدمها علامة سوزوكي التجارية.

سعر BMW X3 موديل 2024 في مصر

تقدم علامة BMW الالمانية، العديد من السيارات القوية والمتنوعة داخل السوق المصري، ومنها الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام من عائلة الـ SUV، ومن ابرز هذه الطرازات هي النسخة X3 موديل 2024، والتي يتم طرحها في مصر عبر فئة واحدة من التجهيزات.

 

رينو داستر 2023 كسر زيرو 5000 كم فقط.. اعرف سعرها

ظهرت السيارة رينو داستر 2023 "كسر زيرو"، للبيع على الإنترنت، عبر احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بعد أن قطعت هذه النسخة مسافة إجمالية قدرها 5000 كيلومتر، مع تمتعها بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، وانتمائها للفئة عالية التجهيزات.

بعد الأسعار الجديدة.. ما هي أرخص سيارة تقدمها MG في مصر؟

تقدم شركة MG الصينية، الكثير من الطرازات المتنوعة داخل السوق المصري، والتي تتنوع بحسب التصميمات الهيكلية، والقدرات الفنية، إلى جانب نقطة السعر والتي تشكل أهمية كبيرة لدى الكثير، ولعل من ارخص الاصدارات المقدمة من خلالها هي النسخة ام جي 5.

سعر تويوتا كورولا 2023 بعد الأوفر برايس

تباع السيارة تويوتا كورولا فئة COMFORT موديل 2024، بسعر رسمي يبلغ 990 الف جنيه، ولكنها ظرهت للبيع عبر الانترنت بحالة الزيرو، بواسطة احد الصفحات الالكترونية، بعد ان وصل سعرها إلى مليون و370 الف جنيه، إلى جانب انتمائها لموديلات 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد ارخص سيارة زيرو اسعار أسعار السيارات مودیل 2024 فی مصر

إقرأ أيضاً:

"بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن يلينا زيلينسكايا زوجة فلاديمير زيلينسكي اشترت واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم بمبلغ 4.5 مليون يورو، وسط أعلى مستوى من الفساد في أوكرانيا.

وأوضحت صحيفة "الحقيقة المخفية" أو "Verité Сachée" الفرنسية أن "يلينا زيلينسكايا اشترت واحدة من أغلى السيارات الرياضية في العالم من طراز بوغاتي توربيون بمبلغ 4.5 مليون يورو".

وفي بداية يونيو وصل زيلينسكي وزوجته إلى فرنسا لحضور احتفالات الذكرى الثمانين لعمليات الإنزال في نورماندي، وبصرف النظر عن الزيارات الرسمية، كانا حاضرين في مناسبات أخرى أقل شعبية.

ووفقا لموظف في وكالة بوغاتي للسيارات في العاصمة الفرنسية باريس، فقد عرضت على زوجة زيلينسكي سيارة خارقة جديدة قبل أسبوعين من العرض الرسمي.

وأضاف الموظف أن "زوجة زيلينسكي تأثرت كثيرا بذلك لدرجة أنها طلبت السيارة، لتصبح المالك الأول لمثل هذه السيارة من نوع بوغاتي، ومن المقرر حاليا إنتاج 250 سيارة من هذه العلامة التجارية".

وتمكنت الصحيفة من الحصول على نسخة من فاتورة السيارة الجديدة، فيما ذكرت أن "سيارة بوغاتي توربيون كلفت زوجة زيلينسكي 4.5 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم تسليم السيارة لها في عام 2026".

سيارة "بوغاتي توربيون" هي سيارة هجينة بقوة محركات هائلة ستحل محل سيارة بوغاتي تشيرون البالغة قيمتها 3.3 مليون دولار وقوة 1500حصان.

هذا وأبلغ المفتش العام بوزارة الدفاع الأمريكية روبرت ستورتش، الكونغرس عن أعلى مستوى من الفساد في أوكرانيا.

إقرأ المزيد الاتحاد الأوروبي يشكل لجنة لمكافحة سرقة المساعدات الغربية في أوكرانيا

كما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" في وقت سابق، أن التوترات بشأن الفساد في أوكرانيا بدأت تنعكس على العلاقات بين واشنطن وكييف.

المصدر: RT + صحيفة "Verité Сachée"

مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025