انفرد الجيش الملكي بالصدارة، عقب الانتصار بثلاثة أهداف لهدف على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، في افتتاح لقاءات الجولة 11 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف على مدار 45 دقيقة، علما أن الجيش الملكي يبحث عن الانتصار للانفراد بالصدارة، والابتعاد عن أقرب ملاحقيه بثلاث نقاط، ولو مؤقتا، فيما يريد المغرب الفاسي تحقيق النقاط الثلاث، للارتقاء إلى المركز الرابع مكان المغرب التطواني.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 47 بفضل اللاعب حمزة اكمان، ليجد المغرب الفاسي نفسه مطالبا بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين لإحراز التعادل، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وحاول المغرب الفاسي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة التسرع وقلة التركيز في إنهاء الهجمات، فيما واصل الجيش الملكي مناوراته، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب لمين دياكيتي، بينما تكفل محسن بوريكة بتقليص الفارق للمغرب الفاسي في الدقيقة 84، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن الجيش الملكي من إضافة الهدف الثالث بفضل اللاعب عبد الفتاح حذراف، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 23 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة 11، ومبتعدا عن أقرب ملاحقيه نهضة بركان، والرجاء الرياضي بثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 14 في الرتبة الثامنة، بنفس عدد نقاط الاتحاد الرياضي التوركي المتواجد في الرتبة التاسعة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي المغرب الفاسي المغرب الفاسی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نجح اللاعب لامين يامال في صناعة أول أهداف منتخب إسبانيا، خلال مواجهة "الماتادور" ومنتخب سويسرا، على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2025/2024.

ففي الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، نجح الجناح الإسباني في تجاوز لاعبي المنافس ودخول منطقة الجزاء، قبل أن يرسل عرضية متقنة لزميله خوسيلو، الذي وضع الكرة بالشباك برأسه.

وخطف "أسيست" لامين يامال أنظار المتابعين، إذ أشادوا بإمكانيات اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً.

ووصل لامين يامال للمساهمة التهديفية رقم 12 مع منتخب بلاده بعد خوضه 16 مباراة دولية، إذ سجل 3 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

إسبانياسويسرانشر الأحد، 08 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن ضرب أهداف لحزب الله
  • توقيت متابعة مباراة النرويج ضد النمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • ندوة صحافية جديدة لوليد الركراكي يوم غد بأكادير
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • الزمالك يفوز على الشرطه العراقي بثلاثة أهداف لهدفين
  • "فأل حسن".. ماذا يفعل منتخب مصر بعد الفوز في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا؟
  • منتخب المغرب يكتسح الجابون بتصفيات أمم إفريقيا
  • أهداف مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا