شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن السيد نصرالله لن نسكت عن احتلال بلدة الغجر والمقاومة ستتصرف اذا اعتدوا على الخيمة، أطل  سماحة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله على شاشة المنار  في الذكرى السنوية السابعة عشرة لِبدء حرب تموز 2006، مباركاً .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيد نصرالله : لن نسكت عن احتلال بلدة الغجر.

.والمقاومة ستتصرف اذا اعتدوا على الخيمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيد نصرالله : لن نسكت عن احتلال بلدة...

أطل  سماحة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله على شاشة المنار  في الذكرى السنوية السابعة عشرة لِبدء حرب تموز 2006، مباركاً بالأعياد الكبيرة عيد الأضحى وعيد الغدير وعودة حجاج بيت الله الحرام سالمين،مشيراً في بداية الكلمة الى حادثة حرق المصحف في السويد معتبراً انها”حادثة أليمة يجب أن يستنكرها كل حر وشريف في العالم والتصدي له بكافة الوسائل المشروعة”.

ولفت الى أن ” الشخص الذي أحرق المصحف الشريف في السويد له علاقة بالموساد الإسرائيلي وهدفه بثّ الفتنة بين المسلمين والمسيحيين”.

واضاف سماحته ” عندما كان يقدم شخص على حرق المصحف الشريف أو الإساءة للرسول من خلال أفلام أو رسوم كاريكاتورية يشعر الانسان بأن هناك مؤامرة ما وليس مجرد تعبير عن الرأي”.

لافتاً الى ان” تنديد رجال الدين المسيحيين بحادثة حرق المصحف ساهم بنحو كبير في منع الفتنة”.

مؤكداً على ان ” شعوب المنطقة يجب أن تطالب الحكومات بموقف أكثر صرامة من قضية حرق المصحف الشريف”.

وأشار السيد نصرالله  الى ان ” موقف روسيا اللافت من موضوع حرق المصحف الشريف أحرج الدول الغربية”.

وأكد سماحة السيد أن “مشروع الشرق الأوسط الكبير الأميركي سقط في لبنان واستكمل الإجهاز عليه في فلسطين والعراق وسوريا وإيران، فالإسرائيليون والأميركيون اعترفوا بفشل حربهم على لبنان عام 2006 على أكثر من صعيد”، مشيراً إلى ان”المطلوب من عدوان 2006 كان سحق المقاومة وإخضاع لبنان”.

وقال السيد إن:”انتصار تموز أسس لمعادلة ردع ما زالت قائمة حتى اليوم مقابل تآكل الردع عند العدو الإسرائيلي، ووضع العدو الإسرائيلي على خط الانحدار”.

وأشار الى أن”السلام والأمان في الجنوب اللبناني ناتجان عن ثقة الناس بفاعلية الردع القائم مقابل حالة رعب لدى الجانب الإسرائيلي،العدو الإسرائيلي كان يسعى بكل الوسائل لمنع تعاظم قوة المقاومة في لبنان ولم ينجح في ذلك رغم كل الظروف”.

واضاف”في مناسبة لعائلة لبنانية قرب الحدود كانت قد أطلقت ألعاب نارية تسببت هذه الألعاب لنزول المستوطنين للملاجئ، جزء كبير من الرعب الذي يطال سكان المستوطنات في شمال فلسطين المحتلة سببها الإعلام الإسرائيلي الذي يضخم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرق المصحف الشریف

إقرأ أيضاً:

ردّاً على استهداف المواطن محي الدين أبو دلّة.. ماذا قصف حزب الله قبل قليل؟

أعلن "حزب الله" في بيان، أنّه "رداً ‏على ‏‏‌‏اعتداءات العدوّ الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً بلدة الزلوطية ‏واستشهاد مدنيّ، قصف ثكنة كريات ‏شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا".
    وتجدر الإشارة إلى أنّ المواطن محي الدين أبو دلّة استشهد في الغارة الإسرائيليّة التي استهدفت منزله في بلدة الزلوطية.      

مقالات مشابهة

  • لبنان.. قصف إسرائيلي يستهدف خراج بلدة السريرة بمنطقة جزين جنوبي البلاد
  • مقتل قائد عسكري بحزب الله في غارة إسرائيلية
  • حزب الله يطلق صواريخ على شمال إسرائيل بعد مقتل لبناني بضربة إسرائيلية
  • ردّاً على استهداف المواطن محي الدين أبو دلّة.. ماذا قصف حزب الله قبل قليل؟
  • تلقى تحذيرات من إيران... موقع إسرائيليّ: نصرالله غيّر مكانه خوفاً من اغتياله
  • قصف بين حزب الله وإسرائيل وسموترش يدعو لإقامة منطقة عازلة داخل لبنان
  • حزب الله يقصف أهدافا للاحتلال.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يقصف بلدات لبنانية ويشن غارات وهمية متفرقة  
  • جيش الاحتلال يقصف مناطق في جنوب لبنان
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏