صحافة العرب:
2024-09-19@06:44:00 GMT

- لهذا السبب يحب فلورنتينو بيريز جوني كالافات

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- لهذا السبب يحب فلورنتينو بيريز جوني كالافات

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لهذا السبب يحب فلورنتينو بيريز جوني كالافات، _ أكد موقع CIES منذ قليل عن أن سداسي ريال مدريد 8220;فينيسيوس 8211; جود بيلينجهام 8211; رودريجو 8211; فالفيردي 8211; .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذا السبب يحب فلورنتينو بيريز جوني كالافات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذا السبب يحب فلورنتينو بيريز جوني كالافات

_ أكد موقع CIES منذ قليل عن أن سداسي ريال مدريد “فينيسيوس – جود بيلينجهام – رودريجو – فالفيردي – ميليتاو – كامافينجا ” من بين الأكثر قيمة في العالم.

النادي الملكي هو الفريق الذي يضم أكبر عدد من لاعبي كرة القدم من بين الخمسة عشر الأكثر قيمة في العالم وقد تزيد هذه القائمة إلى سبعة إذا جاء مبابي .

المميز في ذلك بالنسبة للنادي الاسباني أن اللاعبين الستة تعاقد معهم جوني كالافات مدير التعاقدات الذي نجح في رفع القيمة التسويقية للنادي المدريدي عندما تعاقد مع هؤلاء اللاعبين بسن مناسب.

و بعدها ازداد ريال مدريد قوة سواء في الإطار المالي أو الفني لذلك نال كالافات مكانة ضخمة لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي لأنه نجح بخبراته وعلاقاته ورؤيته الفنية السابقة أن يقود المرينجي لقمة العالم تسويقيا ورياضيا .

باريس سان جيرمان موافق على منح مبابي مكافئة الولاء مقابل شرط واحد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"

 


حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة على عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.


جاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل المباراة المقبلة أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري الونش وعبدالشافي يواصلان التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة


ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!