يستضيف الفنان سعد الصغير اليوم الجمعة المطرب عبد الرحمن حسن في برنامج سعد مولعها نار على قناة الشمس الساعة العاشرة مساء، وتحدث عن بدايته في الغناء، وقدم خلال الحلقة أغانى لكل من أم كلثوم وتامر عاشور وفضل شاكر .

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

سعد الصغير يهاجم بوسى ويطالبها بدفع 200 ألف جنيه جرأة لايقة عليا | قرار فني من هاني شاكر .. فيديو نبيلة عبيد لـ ظافر العابدين: أنا من المعجبات |فيديو بالحضن.. مشهد مثير بين يسرا وآسر ياسين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي



وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض" .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد الصغير سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية

استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، نظيره الليبي، عبد الرحمن الدبيبة، وذلك بمقر رئاسة مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة.

اجتماع رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي

وفي سياق آخر، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه مساء اليوم الخميس، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، جهود خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق في المهام الموكلة لها.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الاجتماع استعرض أيضا ملفات التعاون المشترك بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم ومراقبة الأسواق

رئيس الوزراء: حل مشكلة الكهرباء وتخفيض أسعار السلع على رأس أولويات الحكومة الجديدة

مقالات مشابهة

  • حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ«نبذة سريعة»
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين
  • «مش هتقدر تشوف القمر بليل».. ظاهرة فلكية نادرة ستحدث الجمعة المقبل
  • محافظ جدة يطلع على خطط” هدية الحاج والمعتمر”
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي