تكنولوجي، WE تشعل صيف 2023 بمنتجات وعروض جديدة وحصرية،تحت شعار علّينا سقف الولعان الأربعاء 12 يوليو 2023 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر WE تشعل صيف 2023 بمنتجات وعروض جديدة وحصرية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

WE تشعل صيف 2023 بمنتجات وعروض جديدة وحصرية

تحت شعار "علّينا سقف الولعان":

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 08:18 م

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات WE حملتها الترويجية الجديدة لصيف 2023 تحت شعار "علّينا سقف الولعان" للإعلان عن العروض والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة خلال موسم الصيف لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها الحاليين والجدد لتقديم تجربة متميزة لهم والاستمتاع بخدمات الاتصالات المتكاملة التي تقدمها الشركة، ووذلك في إطار حرص المصرية للاتصلات الدائم على التواجد دومًا في الصدارة ومنح عملائها منتجات وخيارات فريدة ومبتكرة تؤكد ريادتها كأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

تضمنت الحملة الترويجية أغنية بعنوان"علّينا سقف الولعان" للميجا ستار بهاء سلطان وبمشاركة عدد من النجوم الشباب أبرزهم عائشة بن أحمد وآية سماحة وأدم الشرقاوي، وتقدم WE لعملاء المحمول مجموعة من العروض المتميزة تتضمن 100 ضعف الشحنة ميجابايتس مجانا واشتراك لمنصة Jawwy TV طوال الصيف عند الاتصال بكود #501* قبل عملية الشحن، بالإضافة إلى جوائز مالية قدرها 6 ملايين جنيه كاش لكل العملاء المشتركين فى عرض الشحن طوال فترة العرض مُقسمة إلى 50,000 جنيه كاش إلى 10 فائزين أسبوعيًا، وجائزة كبرى قدرها مليون جنيه كاش، كذلك تقدم WE عرض "استخدامك هيرجعلك" والذي يمنح العملاء استخدامهم من دقائق وميجابايتس ووحدات والتي تم استخدامها طوال أيام الاسبوع مجاناً خلال يومي الجمعة والسبت، هذا إلى جانب 50% زيادة مجانية عند اتصال العميل بـ #701* قبل تجديد باقة الكنترول، وفيما يتعلق بباقات الموبايل إنترنت Nitro تقدم WE لعملائها الجدد عند الإشتراك في باقات Nitro لأول مرة ضعف الباقة هدية لمدة  7 أيام، ومنح العملاء الحاليين عند تجديد باقة Nitro 50% ميجابايتس إضافية هدية لمدة 7 أيام.

قال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات WE أن الشركة نجحت في بناء وكسب ثقة عملائها عام بعد عام وأثبتت بقاعدة عملائها التي وصلت إلى أكثر من 12 مليون عميل خلال 5 سنوات أنها جديرة بهذه الثقة، مضيفا أن العروض والخدمات الجديدة التي تقدمها WE تؤكد حرصها على تقديم أفضل المنتجات وتطويرها باستمرار لتواكب احتياجات العملاء المتطورة والوصول لمختلف الشرائح باختلاف اهتماماتهم.وعن العروض الجديدة، أوضح أبو طالب أن WE تحرص كل موسم صيفي على تقديم عروض وخدمات مبتكرة لضمان تحقيق أفضل استمتاع لعملائها الحاليين والجدد بخدمات الاتصالات خلال فترة الصيف، وتستكمل الشركة مسيرة النجاح والتقدم مع عملائها خلال هذا الصيف بتقديم مجموعة متنوعة وحصرية من العروض لخدمات المحمول  وذلك انطلاقا من شعارها "غير أي حد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالا بذكرى أكتوبر.. قصور الثقافة تشارك بمنتجات حرفية في المعرض 17 للثقافات العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت الهيئة العامة لقصور الثقافة، في المعرض السنوي السابع عشر للثقافات العسكرية "ذاكرة أكتوبر"، الذي تنظمه هيئة البحوث العسكرية ببانوراما أكتوبر، في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الحالي.
وأكد الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حرص الهيئة على المشاركة السنوية في المعرض من منطلق التعاون البناء ومشاركة مؤسسات الدولة في الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وأيضا دورها كمؤسسة ثقافية وتوعوية تقدم برامج متنوعة تسهم في تعريف الأجيال بعظمة ما قدم من تضحيات من أبطال الوطن من أجل رفعته.
وقدمت هيئة قصور الثقافة من خلال الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، معرضا لمنتجات الأشغال والحرف التراثية للإدارات التابعة، حيث شاركت ثقافة الشباب والعمال بمعرض لمنتجات ورش الجلد الأركت، الديكوباج، النحاس، مشغولات الصدف. وشاركت ثقافة المرأة بمنتجات ورش الخيامية، الإكسسوارات، الحلي، المكرمية، منتجات التطريز السيناوية.
كما أتاحت الهيئة منتجات القصور المتخصصة من الحصير، السجاد، الكليم، النحاس، ومن ثقافة القرية منتجات حرف الجريد، الخوص.
وتتضمن الفعاليات باقة من العروض الفنية التي تقدمها الفرق الفنية التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، وشهد اليوم عرضا فنيا لفرقة النيل للآلات الشعبية، وفقرة للتنورة التراثية.
حضر افتتاح المعرض د. حنان موسى، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، أحمد يسري مدير عام ثقافة الشباب والعمال، د. دينا هويدي، مدير عام ثقافة المرأة، د. بدوي مبروك مدير عام ثقافة القرية.
وأعدت هيئة قصور الثقافة برنامجا مكثفا احتفالا بذكرى النصر المجيد في القاهرة والمحافظات تنظم خلاله أكثر من 456 نشاطا ثقافيا وفنيا، على مدار الشهر الحالي.

461994066_951732383657800_4450322149689662540_n 461999514_951733136991058_4991784327618467952_n 462043227_951733083657730_6609049871886811560_n

مقالات مشابهة

  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • الجيش اللبناني يحذر من استهداف إسرائيلي تكنولوجي
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • تحذير من ثغرات أمنية بمنتجات “أبل”
  • مؤشرات لإقتراب أحواض باردة نسبياً وأمطار رعدية منتصف الشهر
  • احتفالا بذكرى أكتوبر.. قصور الثقافة تشارك بمنتجات حرفية في المعرض 17 للثقافات العسكرية
  • الأمم المتحدة تحذر: كارثة إنسانية في الشرق الأوسط قد تشعل موجة لجوء جديدة نحو أوروبا
  • الشريك المؤسس لـ «ثاندر» يستعرض دور الشركة في رفع ثقافة المتعاملين الأفراد بأهمية الاستثمار خلال قمة الشمول المالي والرقمي
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية