البوابة:
2024-09-19@17:25:56 GMT

كتائب القسام : تل أبيب تحترق.. والقدس ستتحرر

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

كتائب القسام : تل أبيب تحترق.. والقدس ستتحرر

وجهت كتائب الشهيد "عز الدين القسام" ، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، رشقة صاروخية ثالثة نحو مدينة " تل أبيب" المحتلة باستخدام صواريخ "M90".

ونشرت الكتائب عبر منصتها على تليجرام  مشاهدا تظهر تجهيز قواتها لمنصات إطلاق الصواريخ ، وعنونت : " تل أبيب تحترق.. والقدس ستتحرر".

كتائب القسام تبث فيديو بعنوان "تل أبيب تحترق.

. والقدس ستتحرر" pic.twitter.com/QC9BAKMQ1g

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) December 8, 2023

ويشهد اليوم ال63 من معركة طوفان الأقصى، تصعيدا في المواجهات الميدانية ،إذ أكدت كتائب "القسام"   استهدافها  19 آلية عسكرية إسرائيلية خلال ال4 ساعات الأخيرة ، واستهدافها تجمعين لجنود الاحتلال في عمليتين منفصلتين .

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فلسطين غزة طوفان الاقصى القسام التاريخ التشابه الوصف تل أبیب

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تستهدف 3 ناقلات جند إسرائيلية برفح

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- اليوم الخميس مشاهد من استهداف آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت القسام أن مشاهد الاستهداف -التي تعود إلى 17 سبتمبر/أيلول الجاري- وقعت في محيط شركة الاتصالات غرب المستشفى الكويتي في رفح.

وأظهرت المشاهد تجهيز وزراعة عبوة "شواظ" في المكان الذي ستسلكه الآليات الإسرائيلية، حيث استهدفت ناقلة جند من نوع "نمر" استهدافا مباشرا.

كما استهدفت القسام ناقلة جند إسرائيلية ثانية من الطراز ذاته بقذيفة "الياسين 105"، إلى جانب استهداف ناقلة جند ثالثة بقذيفة "التاندوم".

وفي وقت سابق اليوم الخميس، قالت القسام إن مقاتليها أوقعوا رتلا من الآليات الإسرائيلية في كمين مركب في محيط شركة الاتصالات غرب المستشفى الكويتي برفح.

وأشارت إلى أن مقاتليها فجروا ناقلة جند إسرائيلية بعبوتي "شواظ"، كما استهدفوا ناقلتي جند أخريين بقذيفتي "الياسين 105″ و"التاندوم".

وأمس الأربعاء، بثت الجزيرة مشاهد لاستهداف القسام شرقي رفح ناقلة جند إسرائيلية من نوع "نمر" بقذيفة "الياسين 105" وجرافة عسكرية من نوع "دي 9″، قبل أن يضرم أحد عناصر القسام النيران فيها بعد 24 ساعة.

والخميس الماضي، أعلن جيش الاحتلال تفكيك لواء رفح التابع لكتائب القسام بعد 4 أشهر ونيف من العملية العسكرية الإسرائيلية التي بدأت في السادس من مايو/أيار الماضي، زاعما "مقتل أكثر من ألفي عنصر من حماس وتدمير قرابة 13 كيلومترا من الأنفاق".

ودأبت كتائب القسام في قطاع غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نُفذت ضد قوات الاحتلال.

كما دأبت على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد جيش الاحتلال، كبّدته خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تستهدف 3 ناقلات جند إسرائيلية برفح
  • القسام: أوقعنا رتلا من الاليات الصهيونية بكمين مركب
  • كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية
  • القسام توقع رتلا من الآليات الصهيونية في كمين مركب
  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • القسام تبث تسجيلا يحمل رسالة لمنفذ عملية تل أبيب.. سيغرقكم طوفان الاستشهاديين
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • مشاهد جديدة لاستهداف آليات الاحتلال في رفح
  • القسام تبث مشاهد استهداف آليات إسرائيلية شرقي رفح
  • مستوطنة كريات شمونة تحترق بصواريخ حزب الله