أكد العميد محمود القاضي، مسؤول الشركة الإفريقية لتأمين القمة بين الأهلي والزمالك، أن الجميع على أتم الاستعداد لتأمين مباراة القمة على إستاد القاهرة، وأن الحضور 6000 مشجع.

أخبار متعلقة

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة للاطمئنان على جاهزيته لقمة الأهلي والزمالك

استعدادات لتأمين مباراة الأهلي والزمالك غدًا

قرار حاسم من بوبو بشأن مفاوضات الزمالك وبيراميدز.

. « متمسك بالأهلي»

وأضاف، خلال مداخلة برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك 3000 مشجع أهلاوي، و3000 مشجع زملكاوي.

وأوضح أن جماهير الأهلي سيكونون بـ الثالثة شمال، من مدخل صلاح سالم، والزمالك الثالثة يمين من باب طريق النصر، وأن الملعب سيفتح قبل المباراة بـ 4 ساعات.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة ورابطة الأندية، سيدخلون من باب أل رشدان، وأن الصحفيين سيدخلون من باب الفروسية بجوار نادي الظهور.

وأشار إلى أن جميع الجماهير عليهم التشجيع، وأن يكون هناك التزام، وأن هناك سلاسة ويسر في دخول وخروج الجماهير في مباراة القمة.

وأوضح أنه يحذر وجود لافتات غير مقبولة، وأن من يخرج عن النصر سيتعرض لـ العقوبة، أن الجميع مطالب بـ الالتزام، وأن نجاح المنظومة مسئولية الجميع.

وتابع أن الجماهير لديها وعي، وأن الجميع لديه ثقة في الجماهير، وأن الجميع مطالب بالتشجيع فقط.

وأوضح أن الملعب سيكون به رجال أمن سيدات، لتفتيش السيدات، وأنه يحذر الدخول بـ المعطرات، والبرفانات، ومزيل العرق، وأنه يمنع الدخول بـ أدوات سريعة الاشتعال.

وكشف أن الشركة الإفريقية تستلم محيط الاستاد الخارجي من الساعة الـ 11 صباحًا، وأنه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل ما يفيد أنه سيشاهد المباراة.

وأوضح أنهم مخصص لهم التأمين، ولا يحق لهم أن يتم القبض على أي شخص داخل الإستاد يقوم بفعل شيء.

الأهلي و الزمالك العميد محمود القاضي مسئول الشركة الإفريقية لتأمين القمة بين الأهلي و الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الأهلي و الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

مقالات مشابهة

  • ألف درهم غرامة في حق ناشط اقتحم مباراة بركان والزمالك بحاملا علم فلسطين
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وفاركو الليلة
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية