شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ادعموا الثورة السودانية وليس صفقة سلام نخبوية، 160; ادعموا الثورة السودانية وليس صفقة سلام نخبوية بقلم شاراث سرينيفاسان 160; إعداد الترجمة حسام عثمان محجوب 160; 10 July, 2023 .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ادعموا الثورة السودانية وليس صفقة سلام نخبوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ادعموا الثورة السودانية وليس صفقة سلام نخبوية

  ادعموا الثورة السودانية وليس صفقة سلام نخبوية .. بقلم شاراث سرينيفاسان ..   إعداد الترجمة: حسام عثمان محجوب   10 July, 2023       إن تركيز القوى الأجنبية المهووس على عملية الانتقال أدى إلى تمكين الجنرالات وإضعاف الناشطين الديمقراطيين، مما مهد الطريق للحرب.   بقلم شاراث سرينيفاسان، المدير المشارك لمركز الحوكمة وحقوق الإنسان …

ادعموا الثورة السودانية وليس صفقة سلام نخبوية صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد

دشن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مبادرة "قريتى نظيفة" والتي تهدف إلي نشر الوعي بين الشباب وثقافة الإنتماء لبلدهم وتحسين الصورة البصرية للمواطنين من خلال زرع الأشجار وطلاء عواميد الإنارة والجدران وتزيينها بالرسومات الفنية ورفع والمخلفات الصلبة والقمامة من شوارع القرية، و ذلك بمشاركة أكثر من ٢٠٠ شاب وفتاة من شباب القرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، واللواء محمد السعيد عوض عضو مجلس النواب، و متولى عبد العال رئيس مركز ومدينة تمى الأمديد، وعدد من رجال المجتمع المدنى.

وأشار المحافظ إلى أن رئيس الجمهورية أمر باستغلال الموارد البشرية وفي الطليعة الشباب من أجل الارتقاء بوطننا الغالي مصر، من خلال المشاركة المجتمعية في تطوير وبناء الدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وتوظيف هذه الموارد البشرية بشكل صحيح.

وقام محافظ الدقهلية بزرع شجرة بنفسه ورويها بالمياه، تشجيعا للشباب على الاستمرار فى المبادرة ونشر التوعية بين كافة الشباب.

كما هنأ المحافظ أهالى وشباب القرية بمناسبة المولد النبوى الشريف وحلول العام الدراسى الجديد، وتفقد محافظ الدقهلية القافلة الطبية بمدرسة الصفوة الإبتدائية، وقام بالمرور على الفصول للتأكد من نظافتها والاستعداد الجيد للعام الدراسى الجديد.

وفى نهاية زيارته للقرية حرص محافظ الدقهلية على مشاركة شباب المبادرة الصور التذكارية وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية، كأحد أهم عناصر نجاح منظومة البيئة بالمحافظة وتحسين الصورة البصرية، مؤكدا أن النجاح لن يتحقق بشكل فردي ولن يتحقق بدون التعاون بين أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى والشباب الواعى.

مقالات مشابهة

  • سلام يدين استمرار قوى الاحتلال في استهداف حياة المدنيين بعدن
  • أول توثيق للمأساة السودانية بقلم ناشطة نسائية
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم
  • وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو)
  • وزير الخارجية: لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية
  • الجديد: الزوايا الصوفية تفرخ حفظة القرآن وليس الدواعش
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • الرئيس سلام التقى سفير لبنان في السعودية
  • محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد
  • حسن الجزولي: حينما ادعيت كاذبا أنني صاحب العربة وليس جمال محمد احمد