لجريدة عمان:
2024-10-01@21:16:21 GMT

تواصل الإثارة في دوري الشباب بـ6 مواجهات قوية

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

تواصل الإثارة في دوري الشباب بـ6 مواجهات قوية

تتواصل غداً مواجهات دوري الشباب للموسم الرياضي 2023/ 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة للمرحلة الثانية بإقامة 6 لقاءات، حيث يتواجه في المباراة الأولى ناديا السويق وقريات على ملعب نادي قريات، أما في المباراة الثانية فسيلعب ناديا صحم وعبري على ملعب نادي عبري، ويتنافس في المباراة الثالثة ناديا صلالة وجعلان على ملعب نادي جعلان، فيما ستجمع المباراة الرابعة ناديي الخابورة وبوشر على ملعب نادي بوشر، وفي المباراة الخامسة يلعب ناديا مجيس وسمائل على ملعب نادي سمائل، والمباراة السادسة ستجمع ناديا ظفار والوحدة على ملعب نادي الوحدة، وستقام جميع المباريات في الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وخلصت نتائج مباريات الجولة الثالثة في المرحلة الثانية للدوري إلى تسجيل 6 أهداف في 6 لقاءات، ففي المجموعة الأولى فاز نادي السويق على نادي عبري بـ3 أهداف مقابل لا شي، وحقق نادي جعلان فوزا على نادي صحم بنتيجة 1/0، وتعادل ناديا صلالة وقريات بنتيجة 0/0، وفي المجموعة الثانية فاز نادي الخابورة على نادي سمائل بنتيجة 1/0، وتفوق نادي الوحدة على نادي مجيس بنتيجة 1/0، وتعادل ناديا ظفار وبوشر سلبا.

وبعد الانتهاء من منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للدوري، فقد تصدر ترتيب المجموعة الأولى نادي السويق برصيد 6 نقاط وله 7 أهداف وعليه هدفان، وجاء ثانيا نادي جعلان برصيد 6 نقاط وسجل 3 أهداف وعليه هدفان، فيما جاء ثالثا نادي عبري برصيد 6 نقاط وله هدفان وعليه 3 أهداف، وفي المركز الرابع نادي صحم برصيد 4 نقاط وله وعليه 4 أهداف، أما في المركز الخامس في المجموعة فحل فيه نادي صلالة برصيد نقطتين وله هدف وحيد وعليه 4 أهداف، وفي المركز السادس نادي قريات برصيد نقطة واحدة وله هدفان وعليه 4 أهداف.

أما المجموعة الثانية فتصدرها نادي سمائل برصيد 6 نقاط وله 3 أهداف وعليه هدف وحيد، ويأتي في المركز الثاني نادي ظفار برصيد 5 نقاط وله 5 أهداف وعليه هدف وحيد، أما في المركز الثالث فحل فيه نادي الخابورة برصيد 5 نقاط وله هدفان وعليه هدف وحيد، وفي المركز الرابع نادي بوشر برصيد 4 نقاط وله وعليه 3 أهداف، وفي المركز الخامس نادي الوحدة برصيد 4 نقاط وله وعليه هدف وحيد، أما سادسا نادي مجيس برصيد صفر نقاط وله هدف وحيد ودخل عليه 8 أهداف.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة العين والغرافة في مواجهة قطرية إماراتية مرتقبة يواجه الغرافة ضيفه العين حامل اللقب على استاد البيت المونديالي في مدينة الخور ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا بث مباشر

يأمل الغرافة لاستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى خلال مواجهة ميدان الاستقلال الإيراني، خاصة أن الفريق يمتلك سجلاً جيداً في المباريات على أرضه أمام الأندية الإماراتية، حيث خسر مرة واحدة في ست مواجهات على أرضه.

من جهته يدخل العين بطل آسيا المباراة بحالة معنوية جيدة بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن كأس القارات للأندية كما نجح في تحقيق الفوز في الدوري المحلي على حامل اللقب الوصل.

ويتسلح فريق العين الإماراتى بالعديد من النجوم فى صفوفه، على رأسهم المغربي سفيان رحيمي هداف الفريق، والأغلي في القيمة التسويقية بـ 8 ملايين يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويملك العين سجلا حافلا في مواجهاته أمام الأندية القطرية خلال 18 مناسبة سابقة، منها 9 مباريات بملعبه ومثلها خارج ملعبه، وفاز بطل الإمارات في 6 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7.

بث مباشر مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة العين ضد الغرافة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري آسيا والتي ستقام على ستاد البيت بمدينة الخور، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية العاشرة الإمارات العربية المتحدة

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • غزارة أهداف في دوري المراحل السنية بمحافظتي ظفار وشمال الباطنة
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد