صحيفة اليوم:
2024-07-06@11:57:20 GMT

القبض على مخالفين لترويجهما المخدرات بمنطقتين

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

القبض على مخالفين لترويجهما المخدرات بمنطقتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل، لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما قبضت دوريات الأمن بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجه مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة شاهد.. إحباط تهريب أكثر من 250 ألف حبة كبتاجون بمنفذ الحديثةتصل للسجن 17 عامًا.. نجل بايدن يواجه اتهامات جديدة بالتهرب الضريبيعسير.. إحباط تهريب 23 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش

لأمن وطنك وسلامة أسرتك ومجتمعك بلغ عن مهربي ومروجي المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بلغ_عنهم
Report drug smugglers and distributors#War_On_Drugs #Report_them pic.twitter.com/CfRZi7LeM6— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) April 27, 2023الإبلاغ عن المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الحرب على المخدرات مكافحة المخدرات مكافحة المخدرات في السعودية الشبو

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير

أبها

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (15) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو في المنطقة الشرقية 
  • القبض علي مواطنين لترويجهما الشبو
  • إحباط تهريب 183 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 183 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص
  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير