دعا المخرج عمرو سلامة المواطنين إلى الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، قائلا: «كلنا هننزل نشارك ولازم نختار مستقبلنا».

عمرو سلامة يحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات 

وقال «سلامة»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه لا بد من استمرار خطط التنمية التى شهدتها مصر في السنوات الأخيرة بمختلف القطاعات، لافتًا إلى أنّ الوقت الحالي يحتم على الجميع، أن يكون له صوتًا إيجابيًا من أجل الوطن.

ينافس المخرج عمرو سلامة، في موسم أفلام رأس السنة، بفيلم «شماريخ»، الذي انطلق عرضه أمس الخميس، بدور العرض السينمائية، وتصدر قائمة الإيرادات محققًا مليون و592 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار أكشن درامي رومانسي، حول مصير مشترك يلقاه بطلا العمل من أجل الانتقام، ويقع في حب البطلة مع مرور الأحداث، بعد أن كان يعيش فى الظلام من أجل التطهر.

ويشارك فى بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، محمد ثروت، خالد ثروت، الطفلة لافينيا نادر، وشهد الفيلم آخر ظهور فني للفنان الراحل مصطفى درويش، وهو من تأليف واخراج عمرو سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو سلامة فيلم شماريخ أمينة خليل عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية

دعا رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية وتمكينهم والاستثمار في طاقاتهم كونهم ركيزة أساسية في تنمية المجتمعات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ونوه العسومي، في بيان اليوم، بمناسبة اليوم العربي للشباب الذي يوافق الخامس من يوليو من كل عام - بجهود الحكومات العربية في دعم وتنمية مهارات ورفع قدرات الشباب العربي، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تمثل فرصة للتأكيد على المنجزات التي حققها الشباب العربي في مختلف المجالات في البلدان العربية ومشاركتهم المتميزة في المحافل الإقليمية والدولية .

وشدد رئيس البرلمان العربي على أهمية تضافر الجهود العربية لبناء عقول الشباب العربي، وتأهيله لمجابهة الأفكار المغلوطة وحماية الدول العربية من أي محاولات للنيل منها ومن شبابها، باعتبار أن الشباب العربي هم مستقبل الأمة وحاضرها، داعيا إلى ضرورة الاستماع إلى آرائهم والتحديات التي يواجهونها من أجل تقديم الحلول اللازمة لتفعيل المشاركة الإيجابية لهم في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة عن مشروع كاستينج: تجربة تشبه السحر
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية