عرضت قناة “رئاسة الجمهورية”، على اليوتيوب، فيديو، يرصد تفقد الرئيس السيسي للأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

وزير المالية: الرئيس السيسي يتبنى تنفيذ أكبر مشروع لبناء قدرات القطاع الصحي نقابة النقل الجوي تدعم الرئيس السيسي وتشكل لجنة مركزية و19 فرعية لمتابعة الانتخابات

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، 8 ديسمبر 2023، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، وخاصة محور اللواء محمود نصر.

السيسي يوجه بالحفاظ على جودة التنفيذ في إنشاء الطرق 

ووجه الرئيس السيسي، بمواصلة الحرص على الحفاظ على جودة التنفيذ، ومراعاة البعد البيئي في إنشاء مختلف الطرق بمحافظة القاهرة، طبقا للمواصفات العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي

أزالت أمانة منطقة المدينة خلال شهر مايو الماضي 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء والهدم في مختلف المواقع و 166 لوحة دعائية مخالفة، و 1455 متراً مربعاً من الكتابات المشوهة للمنظر العام، بالإضافة إلى رفع 720 سيارة تالفة ومهملة من الطرق والميادين وذلك في إطار خططها في الحفاظ على المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري .

كما قامت من خلال رفع جودة الطرق بمعالجة 30 ألف متر مربع من الحفر في عدد من الشوارع، فضلاً عن معالجة 4520 متراً طولياً من الأرصفة، وصيانة 3453 عامود إنارة، وتقليم 845 شجرة في الطرق الرئيسية .

وأكدت الأمانة مواصلة أعمالها في برنامج تحسين المشهد الحضري لهدف رفع معدلات جودة الحياة وتحسين البيئة الحضرية ، وذلك ضمن أعمالها الميدانية من خلال الفرق المخصصة لرصد الملاحظات .

وأضافت أنه تم مباشرة ما يرد من ملاحظات عبر حملة "صور وأرسل" عبر برنامج "بلدي" ، مشيرة إلى أنها تستهدف من خلال هذه الحملة القضاء على العشوائيات وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري، والمشاركة المجتمعية في أهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التشوه البصري بجميع أشكاله للارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان والزوار.

مقالات مشابهة

  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • عضو اتحاد الصناعات يوجه بضرورة جذب الاستثمار الأوربية في المجال البيئي
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف الحرب بغزة (فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى