الفن واهله، بعد نجاح البدلة هل يتعاون تامر حسني وأيمن بهجت قمر في فيلم جديد،بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم البدلة لـ نجم الجيل تامر حسني ومن تأليف الشاعر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاح "البدلة".. هل يتعاون تامر حسني وأيمن بهجت قمر في فيلم جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاح "البدلة".. هل يتعاون تامر حسني وأيمن بهجت...

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "البدلة" لـ نجم الجيل تامر حسني ومن تأليف الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، نشر "قمر" صورة تجمعه بـ تامر وأعلن أنه سيقوم بكتابة الفيلم القادم له.

ما رأي الشاعر أيمن بهجت قمر في فيلم تامر حسني الجديد "تاج" ؟

وأيضًا أعطى رأيه ب فيلم "تاج" الذي تم عرضه في أولى أيام عيد الأضحى، ومستمر حتى الأن في جميع سنيمات مصر والوطن العربي.

حيث علق على الصورة قائلًا " النهاردة اتشرفت بتلبية دعوة اخويا وصديقي تامر حسني لحضور فيلم تاج وبصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفه، وتم الاتفاق بينا على إني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدله، دعواتكم".

كيف كان التعاون الأول بين تامر حسني وأيمن بهجت قمر ؟

وكان التعاون الأول بين "حسني" و"قمر" عام "2018" بفيلم البدلة، الذي حقق نجاح كبير وإيرادات ضخمة تخطت ال 67 مليون جنيه، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي حول شاب ينتحل شخصية ظابط بطريقة كوميديا حتى يثير إعجاب حبيبته، ويواجع العديد من المغامرات في محاولة القبض على قناص دولي.

وشارك بالفيلم بجانب تامر حسني  كلًا من أمينة خليل، أكرم حسني، الراحلة دلال عبد العزيز، ماجد المصري، محمود البزاوي، أحمد زاهر وقد صرح تامر أنه يوجد جزء ثاني من الفيلم ولكن حتى الأن لم يبدء في التحضيرات.

تفاصيل فيلم "تاج"

يصنف الفيلم من نوعية أفلام السوبر هيرو، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب يعمل مدرس في إحدي المدراس الخاصة، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يكتشف عن طريق الصدفه أن لديه قوة خارقة ويجب أن يستخدم هذه القوة أما في الخير أو الشر.

وضم الفيلم عدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، وعدد من النجوم الشباب، شريف بديع، سمر متولي، وهو تأليف وموسيقى تصويرية تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد نجاح

إقرأ أيضاً:

خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية

وعاد مهرجان العلمين إليكم من جديد، ولكنها عودة بقيمة إنسانية أكثر منها ترفيهية، لا سيما مع قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لأشقائنا في غزة، وهو ما يعكس ويؤكد استمرار دعم الدولة المصرية للشعب الفلسطيني الشقيق الذي يقف ثابتاً صلباً رغم المعاناة في مواجهة كيان صهيوني غاشم.

ولم تقتصر القيمة الإنسانية داخل مهرجان العلمين على أشقائنا في فلسطين فحسب، وإنما شملت أبناء مصر ممن فقدوا آبائهم الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل هذا الوطن الغالي، وهنا أتحدث عن أبناء وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة التي قررت المتحدة منحهم مزايا استثنائية وتذاكر مجانية لكل فعاليات هذه الدورة المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل.

وبما أن الشركة المتحدة ليست بمعزل عن أزمة انقطاع الكهرباء التي تواجه مصر ودول العالم حالياً، فقد قررت إدارة المهرجان إقامة 50% من فعاليات هذه الدورة نهاراً لترشيد الطاقة، والاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية طيلة فترة إقامة المهرجان، وبهذا القرار لن يجد المتربصين أي منفذً للتسلل منه للاعتراض أو بث سمومهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وإذا تحدثنا عن الجانب الترفيهي، فسنجد اهتماماً كبيراً بالأطفال من خلال مهرجان "نبتة" المهتم بالطفل، والذي اختير الفنان أحمد أمين لرئاسته، وهو اختيار مدروس بعناية انطلاقاً من تجربة أمين في رئاسة تحرير مجلة "باسم" للأطفال لمدة 10 أعوام، حيث يهتم هذا المهرجان بصناعة محتوى للأطفال، ويتضمن ورشاً لصغار رواد الأعمال، كما سيتم تنظيم مسابقة لمحتوى الأطفال والنشء، وسيتم فيها توزيع جوائز وتكريمات للمتميزين منهم.

أما على صعيد الحفلات الغنائية والمسرحيات، سنجد أن اتفاقية التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه وموسم الرياض مثمرة لكلا الطرفين، حيث سترعى هيئة الترفيه في مهرجان العلمين 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، كما أن المتحدة سترعى مسرحيتين خلال موسم الرياض، والحقيقة أن تعاون اثنين من الكيانات الكبرى سينعكس بالإيجاب على انتعاش الفن بكل أشكاله وأنماطه.

وتشهد الدورة الثانية للمهرجان استكمال نجاح الدورة الأولى على مستوى تنظيم الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، حيث تشهد هذه الدورة إقامة حفلات للنجوم عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد منير، ويجز، سعاد ماسي، كايروكي، ديانا حداد، تامر عاشور وغيرهم.أرى أننا أمام دورة استثنائية لمهرجان العلمين وسط تحديات كبيرة، ولكن المؤشرات الأولية تؤكد أن نجاح تلك الدورة سيتعدى نجاح الدورة الأولى بمراحل، انطلاقاً من وجود تخطيط جيد ومسبق لكل فعاليات المهرجان الذي سيكون واجهة مشرفة لمصر بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها