يستعد الفنان البحريني محمد العبيدلي لطرح أغنيته الوطنية الجديدة بعنوان ( جارة البحر) على قناته في اليوتيوب والانستغرام وذلك تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، والاغنية من ألحانه ومن كلمات الشاعرة الدكتورة هنادي الجودر،
‏تسجيل وتنفيذ موسيقي الفنان مظفر احمد
مساهمة موسيقية، الفنان فهد الزري، الفنان محمد المرباطي، الفنان السيد حسن ناصر
،صولو كمان وعود الفنان القدير عارف بوچيري ،مونتاج علي شاهين.

وفي هذا الصدد قال العبيدلي
«اهدي هذا العمل لوطننا الغالي الذي اقل ما يمكن تقديمه له هو هذه الاعمال، التي نتمنى ان تكون خالدة ذات يوم، والعمل يعبر عن حب الارض والناس ،ويعكس ما يشعر به الناس من محبة تجاه بعضهم ووطنهم، ولقد اخترت ايقاع البستة البحريني لهذه الاغنية لما يتمتع به من خفة وجمال وهو من اهم واجمل الايقاعات البحرينية الراقصة التي تتمثل فيها روح الهوية البحرينية الاصيلة، كما صغت اللحن بشكل يحمل الاصالة النغمية وذات الهوية البحرينية التي اسعى جاهداً في جميع اعمالي للحفاظ عليها». و حول كلمات الأغنية قال «اخترت هذه الكلمات للشاعرة الدكتورة هنادي الجودر، لما تتمتع به من اسلوب شعري مختلف ومتميز يعكس تأثرها ومخزونها المتنوع في الشعر الشعبي من صيغة شعرية ومفردات، واستخدامها لبناء وتجسيد الصورة الشعرية، حيث ان هذا النص بالتحديد اثار شغفي ورغبتي في تلحينه لأنه يتمثل بالتغزل في الوطن وكأنه الحبيبة، ويحتوي على صور شعرية جميلة ومتفردة في حب البحرين»..
وأضاف «لحنت هذا العمل عام 2015 لمشروع فني للعيد الوطني لأحدى الجهات ،ولكنه لم يتم آنذاك ثم قدمته على ‏مسرح مركز عبد الرحمن كانو الثقافي في أمسيتي ‏نبض المكاتيب عام 2016 ‏،والآن سنحت لنا الفرصة لتوثيق هذ العمل وتقديمه بتسجيل وتوزيع مختلف في الاستوديو».
و «في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة ويمن على شعبها الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل توجيهات القيادة الحكيمة». واختتم حديثه بالقول «اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجميع الاصدقاء والفنانين الذين ساهموا في انجاح هذا العمل الوطني».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم

يستعد الفنان محمود العسيلي، اليوم لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «لا أبالي» وبالتعاون مع مطرب المهرجانات مسلم، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وشارك محمود العسيلي، البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: «لا أبالي، بكرة الساعه 5».

View this post on Instagram

A post shared by Craftmedia HamdyBadr (@craftmediaofficial)

آخر أعمال حمود العسيلي

وكانت آخر أعمال الفنان محمود العسيلي، هي أغنية «عيني شايفة فيكي»، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وهي من كلمات تامر حسين، ومن الحان محمود العسيلي، ومن توزيع امين نبيل.

آخر أعمال الفنان مسلم

في وقت سابق، طرح الفنان مسلم أغنية «واحد زيك» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتعد الأغنية السادسة ضمن أعمال الألبوم الجديد.

أغنية واحد زيك لـ مسلم، من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري، وإخراج فهد السيد.

اقرأ أيضاًهنا الزاهد ومحمود العسيلي يتعاونان في «زهرة» (فيديو)

بالكحك.. محمود العسيلي يهنئ جمهوره بعيد الفطر المبارك (صور)

محمود العسيلي: شعب غزة بيتقتلوا و يدبحوا زي ألعاب الفيديو

مقالات مشابهة

  • الأعياد تُجدد فينا الأفراح
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي "ويؤكد: مشروعي القادم هو إعادة توزيع أغاني الزمن الجميل
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية تطوير الكفاءات الوطنية الشابة لمواكبة متطلبات سوق العمل
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • الإمارات.. قصة نجاح رائدة ومستدامة