شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور مقابل 3.2 مليون دولار، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيستعد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للإعلان عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور مقابل 3.

2 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور مقابل 3.2...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للإعلان عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتوصل مسئولو النادي الأهلي إلي اتفاق مع نادي ميتيلاند الدنماركي لضم امام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الفريق الأحمر.

وتواصلت إدارة الأهلي، لاتفاق شبه نهائي مع نادي ميتيلاند على ضم اللاعب مقابل 3 مليون دولار و200 ألف بعد جلسة زووم جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، بمسئولي النادي الدنماركي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

«تحرشوا بمراتي».. ماذا حدث بمشاجرة إمام عاشور مع فرد الأمن بمول بالشيخ زايد؟ «فيديو»

إمام عاشور.. مازال اسم اللاعب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، متصدرًا محركات البحث في «جوجل»، بعد واقعة تعدي إمام عاشور على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، مدعيًا تعرض زوجته «للمعاكسة» داخل المول.

مشاجرة إمام عاشور

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات، وحسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت زوجة إمام عاشور إلى التحرش اللفظي أثناء وجودها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددًا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

إمام عاشور

وتدخل الموجودون محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

خلال تحقيقات النيابة العامة كشف عبد الله، مشرف الأمن، أنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

بلطجية و خناق و سفالة شييء متوقع من جربوع ميتلاند قالك ربيناه و بتاع و كان بيشتم زمان pic.twitter.com/u0CJESFCY6

— Mohanad (@M_O_H_A_N_A_D) June 20, 2024

ولم يستجب إمام عاشور لكلمات المشرف، وأصر على الدخول إلى الجراج ولدى تتبعه من قِبل أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب.

إمام عاشورإخلاء سبيل إمام عاشور

وقررت جهات التحقيق بالشيخ زايد إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاً16 يوليو.. أولى جلسات دعوى أمير طعيمة ضد طليقته بتهمة السب والقذف

السجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة «ديانج» للخلود السعودي.. تفاصيل الصفقة
  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • الاتحاد‬⁩ يتأهب للإعلان عن التوقيع مع المدرب الفرنسي لوران بلان
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم
  • أليو ديانح إلى الخلود السعودي مقابل 500 ألف دولار
  • «تحرشوا بمراتي».. ماذا حدث بمشاجرة إمام عاشور مع فرد الأمن بمول بالشيخ زايد؟ «فيديو»
  • بيع مسدسين للامبراطور الفرنسي نابليون مقابل 1.83 مليون دولار
  • بـ154 مليون دولار.. أكبر صفقة نحاس من أوروبا إلى الولايات المتحدة منذ ديسمبر 2022
  • نجم يوفنتوس ينتقل لـ فيورنتينا
  • برشلونة يراقب بلهفة صفقة السيدة العجوز