صدى البلد:
2024-10-03@11:00:30 GMT

جرأة لايقة عليا | قرار فني من هاني شاكر .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

قال الفنان هاني شاكر إنه قرر أنه سيتجرأ فى إختياره لأغانيه خلال الفترة القادمة ،بشرط أن تناسب شخصيته.

وأضاف هاني شاكر فى تصريحات تليفزيونية: أنه الأن يستعد لطرح عدة أغاني مميزة وجديدة ، وأولها أغنية بعنوان “انسي اللى خان” ، والتى ستكون مختلفة تمامًا من حيث الشكل أو الموسيقي ، وهى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وعن جرأة إختياراته الفترة القادمة فى الأغاني التى ستطرح قريبًا ، قال هاني شاكر أن التجديد فى إختيار أعماله هام جدًا ولكن بشرط أن تناسبه ، معلقًا: “جرأة لايقة على هاني شاكر”.

مراته لابسة كيلو دهب| احتفال لافت من حمو بيكا بـ سبوع بنته ..شاهد بعد أسبوعين من وفاة جوزي هكون مع غيره.. تصريح مثير من إعلامية شهيرة بعد وفاتها.. صورة نادرة للراحلة ناهد فريد شوقي مع والدتها هدى سلطان|شاهد جسمي بيقشعر من سيرتها .. مين مزعل نبيلة عبيد؟ فيديو

هاني شاكر يدعم القضية الفلسطينية

يطرح الهوية عربي  
طرح أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربي" على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة.

"الهوية عربي" من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفي شكري وتوزيع أحمد أمين وإنتاج محمد علام، كيوب ميوزك والشريك الرقمي فيكتوري لينك. ووضع هاني شاكر رساله في أول الفيديو قال فيها: إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلي أرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد.

وطرح مؤخرا أمير الغناء العربي هاني شاكر 3 اغاني هم (بلاد البخت) والذي احتلت قائمه التريند وقت نزولها لأكثر من 3 أسابيع و "الكبير" و "مروق" ولكنه قد وقف حاليا العمل في باقي الأغاني وايضا قام بتأجيل عدد كبير من الحفلات الذي كان يقوم باحيائها الفتره القادمة بسبب الوضع الراهن في فلسطين وتضامنا مع أحداث غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني شاكر أخر أعمال هاني شاكر هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل

كشفت تقارير صحفية أن أحد حكام دوري أبطال أوروبا، الإيطالي فابيو ماريسكا، تم إيقافه عن إدارة المباريات في البطولة بعد اتهامه بتهديد لاعب بالقتل خلال إحدى المباريات، وقد عادت منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من البطولة بنظامها الجديد، ومن المقرر أن تستمر المباريات اليوم الأربعاء.

إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا

كان ماريسكا من المفترض أن يكون الحكم الرابع في مباراة دوري أبطال أوروبا بين آيندهوفن الهولندي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أن قرار إيقافه حال دون مشاركته في هذه المباراة.

وبحسب ما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية، تم إيقاف ماريسكا بعد أن وجه تهديدًا بالقتل للاعب العربي خالد المرشد، خلال مباراة في الدوري الكويتي الممتاز يوم الجمعة الماضي، حيث قال له: "أراك في المرة القادمة، سأقتلك".

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟

ورغم تضارب التقارير حول الحادثة، حيث أفادت بعض المصادر بأن ماريسكا قال فقط "أراك في المرة القادمة"، إلا أن صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية ذكرت أن ماريسكا لن يتم إيقافه في الكويت، لكنه سيُبعد عن التحكيم في إيطاليا لمدة شهر.

ماريسكا بدأ مسيرته التحكيمية في إيطاليا عام 2011 وشارك في المسابقات الأوروبية منذ عام 2018، وأدار هذا الموسم مباراة واحدة في الدوري الإيطالي، التي انتهت بتعادل ميلان مع تورينو 2-2.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل
  • هاني شاكر أول فنان يؤجل حفلاته بسبب اضطراب الأوضاع السياسية
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد