علق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على قرار الإسباني جون رام لاعب الجولف، بمغادرة رابطة لاعبي الجولف المحترفين للانضمام لإحدى الشركات الممولة من السعودية، بحوالي 500 مليون دولار.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "عرض هكذا سيشعرك بالدوار، سأذهب دون حجز طيران، سأذهب سيرًا على الأقدام".

وأضاف: "كلماتي تلك مجرد مزحة، الجميع يختار ما يريد، العالم يتغير ولقد تغير بالفعل وسيتغير، أنا لا أتفاجأ من أحد الحقيقة هي أنني لم ألعب الجولف من قبل، لكن جون رام جيد جدًا والأفضل على الإطلاق".


وأوضح أنشيلوتي أنه لم يتلق أي اتصال مغرٍ من السعودية، وفي حال وصوله أكد المدرب أنه لن يعطي الأولوية للجانب الاقتصادي.

وعن ذلك، قال المدرب المخضرم: "لم يتصل بي أحد من السعودية، أعيش في الحاضر، وهو أمر جميل جدًا بالوقت الحالي، لدي هدف آخر وفكرة أخرى غير المال".

واستكمل: "لم أفكر في المال أبدًا لأنني نشأت في عائلة لم يكن فيها المال مهمًا، الآن لدي المال لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية".

وألمح مدرب الريال لرغبته في الاستمرار مع الريال، قائلاً: "ربما إذا ذهبت يومًا ما إلى السعودية فمن الممكن أن أشعر وقتها بحالة جيدة، لكنني الآن بحالة جيدة هنا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في الشعور أنني بحالة جيدة لفترة طويلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي ريال مدريد 500 مليون دولار أنشيلوتي السعودية من السعودیة

إقرأ أيضاً:

نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة

 أعلنت النقابة اللبنانية للدواجن برئاسة وليم بطرس ان قطاع الدواجن يعمل بكفاءة عالية وهو يوفر كافة إحتياجات الإستهلاك المحلي.
 
واذ أشارت النقابة الى "مشاكل تعاني منها المزارع والمسالخ في الجنوب، أي ما بعد صيدا والزهراني نتيجة الإعتداءات الإسرائيلية، وهي تحول دون وصول أصحابها والعاملين فيها الى مواقع عملهم"، أكدت أن هذا الوضع الإستثنائي في الجنوب لم يؤثر على فعالية القطاع وإنتاجيته، و"إن الدليل على ذلك القدرة الكبيرة التي أثبتها القطاع في توفير كامل الطلب الحاصل على الدجاج في مختلف المناطق اللبنانية وبأسعار توازي كلفة الإنتاج".  
وأعلنت النقابة أنها على "تواصل وتنسيق دائمين مع وزارتي الزراعة والإقتصاد والتجارة وكل المعنيين بالقطاع للحفاظ على قدراته وتوفير كل إحتياجاته لتأمين ديمومة إنتاج الدواجن ضمن الطاقة الإنتاجية الحالية".
 
وطمأنت النقابة الى "أن مخزونها الحالي من الأعلاف واللقاحات وغير ذلك، يكفي لإستمرار الإنتاج على ما هو عليه لفترة شهرين، مع الإشارة الى أن استمرار عمل الموانئ ومطار رفيق الحريري الدولي يمكن القطاع من تجديد هذا المخزون بشكل مستمر".
 
وختمت النقابة بيانها ب"مناشدة كافة الجهات الرسمية المعنية بالإسراع بإخراج البضائع المتعلقة بقطاع الدواجن من الموانئ والمطار، لتدعيم دوره ووظيفته في الحفاظ على الأمن الغذائي في لبنان، كون القطاع هو الوحيد الذي يؤمن الإكتفاء الذاتي من مادة البروتين للبنانيين والتي تعتبر أساسية في الصحة الغذائية".   

مقالات مشابهة

  • باحث يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة استهداف الصواريخ الإيرانية منشأت الاحتلال واختراق القبة الحديدية
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • تقرير جديد يكشف عن توجهات قطاع التنقل في السعودية للعام 2024
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل