موقع 24:
2024-09-19@11:52:59 GMT

بوكيتينو يكشف أسباب تراجع مستوى تشيلسي

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

بوكيتينو يكشف أسباب تراجع مستوى تشيلسي

قال مدرب تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، إن فريقه الشاب يحتاج وقتاً للتأقلم إذ يرسي النادي أساساً للمستقبل رغم تراجع مستوى الفريق في الأسابيع الماضية.

وكان تشيلسي أكثر فرق الدوري إنفاقاً في فترة الانتقالات لكنه حقق خمسة انتصارات فقط في 15 مباراة وخسر آخر لقاء خاضه أمام مانشستر يونايتد ليتراجع إلى المركز العاشر في الدوري.


وأبلغ بوكيتينو الصحافيين قبل مواجهة إيفرتون بعد غد الأحد: "يعرف كل لاعب المنتظر منه، شيء آخر هو إنجاز المهمة، وشيء آخر هو تقديم الأداء (المطلوب)، نحتاج أن نتحسن مع الوقت".

#تشيلسي مهتم بجوناثان تاه ???????? ليكون خليفة تياغو سيلفا ????????#24Sport pic.twitter.com/8XpkdcqYpq

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 6, 2023


وقال: "لأسباب مختلفة، لا نحقق ما نريد، أعتقد أننا نستحق تحقيق المزيد في بداية الموسم، لكن المستوى تراجع في الأسابيع القليلة الماضية، أنا عادل وواقعي".
وأضاف: "نحتاج تقديم أداء أفضل مجدداً، بعد (الفوز على) برايتون، كان الشعور مختلفاً، بعد مانشستر (يونايتد) لا يمكننا أن نتحول من صفر إلى 100 ومن 100 إلى صفر، أمر طبيعي أن نمر بمثل هذه الفترات، هذا صعب لأننا تشيلسي".
وبوجود العديد من اللاعبين الشبان في تشكيلة تشيلسي، يخوض بعضهم منافسات الدوري الممتاز للمرة الأولى، يواجه بوكيتينيو صعوبة في تحقيق التوازن بين الأولويات والتوقعات.
وتساءل: "كيف للاعبين أن يتحسنوا بالإيقاع الذي يرغب فيه الجميع، إذا كانت الثقافة تقتضي الفوز والأولوية هي للاستقرار وخلق أمور جديدة ومن ثم تقديم الأداء المطلوب والفوز بالمباريات".
وأضاف: "عندما نتحدث عن اللاعبين الشبان، فهم بحاجة لمكان يشعرون فيه بالارتياح والثقة، لا يمكن أن نغفل أننا في تشيلسي حيث يكون الضغط هائلاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماوريسيو بوكيتينو نادي توتنهام توتنهام هوتسبير توتنهام تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي

أكد محسن صالح، الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان متأكدًا من عدم إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري

وفي تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال صالح: "أحترم محمد علي بن رمضان، فهو لاعب جيد، لكنني كنت أعتقد أنه ليس أفضل من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الأهلي، بل يتساوى معهم."

وأضاف: "كنت أعلم أن الصفقة لن تتم في الوقت الحالي بسبب تعقيدات كثيرة وصعوبات مرتبطة بها، ما جعل من الصعب انضمامه إلى الفريق."

وتابع: "أحاول تهدئة جماهير الأهلي التي كانت متحمسة جدًا للصفقة، ورغم أن بن رمضان لاعب جيد، إلا أنه مشابه للاعبين الموجودين في الفريق حاليًا، لذا لم أكن لأشعر بالحزن إذا لم تنجح الصفقة."

وأنهى صالح تصريحاته بالتأكيد على أن "اللاعب العربي المميز غالبًا لن يختار الانتقال إلى دوريات أوروبا الشرقية، حيث أن الرواتب في مصر تفوق بكثير ما يحصلون عليه في تلك الدوريات."

مقالات مشابهة

  • خبير اتصالات يكشف مفاجأة عن أسباب انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان
  • الاهلي يكشف أسباب تأخير إحتفالية الفوز بالدوري
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة.. كيفية تقديم طلب و4 أسباب للرفض
  • «آي صاغة» تكشف أسباب تراجع الذهب في السوق المحلية اليوم