وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

الداخلية تطارد حائزي الأسلحة النارية بالبحيرة لسرقة دراجة والدها.. الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على طالبة دمياط خلال 24 ساعة.

. ضبط 9 سائقين تعاطوا المخدرات أثناء القيادة

وأسفرت جهودها، خلال24 ساعة، فى مجال فحص السائقين عن فحص "62" من سائقى السيارات على الطرق السريعة؛ للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية "9" منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

المشدد 10 سنوات لعاطلين لحيازتهما مخدر الحشيش بالصف  

 قررت  محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، حبس عاطلين بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك لحيازتهما جوهر مخدر الحشيش بقصد الاتجار، في مركز الصف بمحافظة الجيزة.

وكشف أمر الإحالة القضية رقم 10174 لسنة 2023 جنايات الصف، بعد الاطلاع على الأوراق وما تم بها من تحقيقات أن المتهم الأول "حسن. ر"، عاطل، ومقيم بندر الصف في محافظة الجيزة، والمتهم الثاني "عبدالحميد ن"، عاطل، ومقيم بندر الصف في محافظة الجيزة.

وأحرز المتهم الأول بقصد الاتجار مخدر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما حاز بواسطة المتهم الثاني سلاحًا ناريًا غير مششخن بندقية خرطوش بدون ترخيص، وحاز بواسطة المتهم الثاني ذخائر 4 طلقات خرطوش، مما تستخدم على السلاح محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها، والمتهم الثاني حاز بقصد الاتجار جوهرًا مخدرًا، الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز سلاحًا ناريًا غير مششخن، بندقية خرطوش، دون ترخيص، وأحرز ذخائر 4 طلقات خرطوش مما تستخدم على السلاح محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة أمنية اجهزة وزارة الداخلية الاسلحة النارية مستوى الجمهورية حائزى الأسلحة النارية المتهم الثانی مخدر ا

إقرأ أيضاً:

«أطلقوا عليه خرطوش في الشارع».. حبس المتهم بقتل شاب في عين شمس

قررت جهات التحقيق بنيابة عين شمس الجزئية بالقاهرة، حبس "عطية. أ"، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل "كريم. أ" رميًا بالرصاص، رفقة 4 آخرين بسبب "خناقة" في فرح بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

وطلبت النيابة العامة بدورها تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لحقيقتها وتحديد دور كلا من "عطية. أ. ع"، و"أحمد.م. ض"، و "يوسف. م. ض"، و "محمد.أ" وشهرته "كزارة"، و"محمد.ع"، وشهرته "البو"، في الواقعة تحديدًا، فيما كلفت رجال المباحث بالانتقال إلى محل الجريمة وذلك لبيان عما إذا كان هناك ثمة كاميرات مراقبة رصدت حدوث الواقعة من عدمه وفي تلك الحالة تفريغ محتواها ثم عرضها على جهات التحقيق.

بداية الجريمة، بتلقي قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من مستشفى هليوبوليس العام، باستقبالهم "كريم" مُصاب بطلق ناري، بعد أن وصل إلى المستشفى وهو جثة هامدة.

إذ تبين من تحريات المباحث الأولية أنه قبل يوم الواقعة دارت مشادة بين طرف أول والدة وشقيقة "كريم"، وطرف ثاني جارتهما "أم قرموطي"، خلال تواجدهن في عقد قرآن أحد جيرانهم بدائرة القسم، انتهى الأمر بينهما بتعدي كل طرف على الآخر قبل أن يتدخل الأهالي لفض الشجار.

وأوضحت تحريات المباحث أن مساء يوم الجريمة، تواصل المتهمين مع "كريم" وطلبوا منه عقد جلسة تراضي -صلح- مع جيرانه "أحمد ومحمد"، وقبل أن يعاتب الأول جيرانه بعد أن أستدرجوه إلى مكان وقوع الجريمة، دارت بينهم مشادة على إثرها انهالوا عليه ضربًا بسلاح ناري خرطوش، واستقرت طلقة في وجهه، وعلى إثرها فارق حياته قبل إسعافه.

حُرر محضرًا بالواقعة حمل رقم 13227 لسنة 2024، جنح عين شمس، وتولت النيابة التحقيق التى قررت حبس المتهم الأول.

حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هو اللواء مصطفى إبراهيم مدير مرور الجيزة؟

حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هو اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة الجديد؟

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا طائرة مسيرة تابعة للحوثيين خلال 24 ساعة
  • «أطلقوا عليه خرطوش في الشارع».. حبس المتهم بقتل شاب في عين شمس
  • جدول امتحانات الدور الثاني 2024 الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم
  • حبس ديلر لحيازته 9 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة
  • ضبط 8 كيلو من مخدر الحشيش بحوزة 4 متهمين بأسوان
  • بحوزته 9 قطع.. تفاصيل سقوط ديلر لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • جدول امتحانات الدور الثاني 2024 الصف الثاني الإعدادي في محافظة الفيوم
  • القبض على 8 سائقين من "مساطيل الطرق"
  • ضبط 296 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • تحديد جلسة محاكمة مجدى شطة بتهمة شراء المخدرات بالمرج خلال ساعات