اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له غداً السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن أهمية الفوز في لقاء بطل أنجولا لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في لقاء الغد، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبي الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس.

وخاض اللاعبون فقرة بدنية خلال مران اليوم تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل اللقاء.

وأدى اللاعبون فقرة فنية وخططية شهدت التركيز على بعض الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها في المباراة، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة في منتصف الملعب لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال المران، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك ساجرادا الأنجولي كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا

خاضت عناصر المنتخب الوطني، مساء اليوم السبت، ثاني حصة تدريبية، بمركز التحضيرات بسيدي موسى. تحسباً لمواجهة ليبيريا. في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وشهدت الحصة التدريبية الثانية التحضيرية لمواجهة ليبيريا، برمجة الناخب الوطني، بيتكوفيتش، لقاءات تطبيقية بين لاعبيه.

وغاب الرباعي، رياض محرز، حسام عوار، أمين عمورة وريان آيت نوري، عن هذه الحصة، بغد تلقيهم الضوء الأخضر من طرف الطاقم الفني للخضر بمغادرة التربص، بسبب معاناتهم من الإصابة.

وسيحل المنتخب الوطني ضيفاً على ليبيريا، يوم الثلاثاء، بداية من الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت الجزائر، ويستهدف محاربو الصحراء تحقيق الفوز الثاني توالياً في التصفيات، وتأكيد تصدر المجموعة الخامسة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين
  • لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا