الأسبوع:
2024-07-01@13:11:49 GMT

موعد وتفاصيل حفل هاني شنودة في جامعة مصر

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

موعد وتفاصيل حفل هاني شنودة في جامعة مصر

يستعد الموسيقار الكبير هاني شنودة للمشاركة في حفل موسيقي بمشاركة الأوركسترا الوتري بقيادة الدكتور محمود بيومي على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويشهد الحفل مشاركة الفنانة نهى فكري وهو من إنتاج ستوديو هيف بعد نجاحه في إنتاج حفلة كايرو ستيبس في 30 أغسطس الماضي، والتي شهدت نجاحا كبيرا على نفس المسرح.

هاني شنودة

وينضم
الحفل إلى مسيرة الموسيقار هاني شنودة الفنية في مصر، حيث يقدم خلاله مجموعة من أبرز ألحانه ومقطوعاته الموسيقية التي أثرت لأكثر من 50 عاما في المشهد الفني المصري، وتعاون خلالها مع مجموعة من أبرز الفنانين المصريين.

الموسيقار هاني شنودة والحائز على جائزة الدولة التقديرية في الفنون، صاحب دور مجتمعي بإسهاماته الفنية ومحاولاته في تطوير المنظومة الموسيقية على مدار سنوات من مسيرة حافلة بالأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور المصري والعربي.

اقرأ أيضاًهاني شنودة يتألق في مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية

أسعار تذاكر حفل الموسيقار هاني شنودة في مكتبة الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموسيقار هاني شنودة حفل هاني شنودة هاني شنودة هانی شنودة

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»

أيام قليلة وتعلن جامعة قناة السويس موعد ظهور نتيجة كلية التجارة، مع قرب انتهاء أعمال التصحيح في الكلية والتي بدأت فور انتهاء العلم الدراسي 2023-2024، خلال شهر يونيو الجاري، وتجهيز قائمة بأسماء أوائل الدفعة من الخريجين لهذا العام.

رئيس الجامعة: نعمل علي إعداد النتائج في أسرع وقت 

وقال الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، إنه تم إعلان نتائج عدد من الفرق، في الكليات المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، بينها فرق بكلية التجارة والكلية المصرية الصينية للعلوم والتكنولوجيا.

وأضاف «مندور»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه يُجرى العمل على إنهاء أعمال التصحيح في مختلف الفرق، مشيرا إلى أنه وجه بسرعة إنجاز تصحيح الفرق النهائية من الكليات، وإتاحتها للطلاب عبر برنامج «ابن الهيثم» المخصص لإعلان النتائج.

وقال «مندور»، إن جميع الامتحانات انتهت في الكليات عدا كليتي طب الأسنان والصيدلة، حيث لازال الطلاب يجرون الاختبارات حتي الأسبوع الأول من شهر يوليو، فيما أشار إلى اعتماد نتائج جميع الفرق في الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وإعلان أسماء الطلاب العشر الأوائل على الكلية، واعتماد نتائج البرامج الجديدة بكلية التجارة (برنامج FMI المستوى الأول والثاني والثالث - برنامج CH المستوى الأول والثاني - برنامج BIS المستوى الثاني والثالث). 

موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس

وكشفت مصادر مسؤولة في كلية التجارة عن موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس، والذي من المفترض أن يكون في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ«الوطن»، أن كلية التجارة من أكبر الكليات في عدد الطلاب ويستغرق التصحيح والمراجعة عدة أيام، إلا أنه تم إنجاز جزء كبير من تصحيح أوراق الدفعة الرابعة تمهيدا بإعلانها وإعلان أسماء العشرة الأوائل علي الدفعة.

مقالات مشابهة

  • لبنان على موعد لاعلان البطريرك اسطفان الدويهي طوباويًا.. وتفاصيل تكشف عن التحضيرات
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • بدء فعاليات احتفالية قصور الثقافة بثورة 30 يونيو
  • مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أهم الأعمال في مسيرة خيري بشارة
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • "مواهبنا مستقبلنا" تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • «مواهبنا مستقبلنا» تُحيي غداً احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا