ارتفعت الروح المعنوية للاعبي فريق نادي بيراميدز، بعد الجلسة التي جمعتهم بالمهندس ممدوح عيد رئيس النادي ورئيس البعثة في جنوب أفريقيا، قبل ساعات من مواجهة صن داونز في إطار مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

شريف إكرامي يغادر بعثة بيراميدز ويعود للقاهرة باتشيكو: خسارة بيراميدز أمام نواذيبو لا تعبر عن حقيقة مستواه

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر الأحد على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وأكد رئيس بيراميدز خلال الجلسة على اللاعبين مواصلة العمل وبكل قوة لإستكمال مشوارهم في دوري الأبطال حتى النهاية، وعليهم قول كلمتهم في مواجهة صن داونز ووضع بيراميدز في مكانه الطبيعي بالمجموعة.

الرئيس أكد خلال الجلسة على ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تخطي الفريق الجنوب أفريقي القوي، مشددا أن إدارة النادي تعلم جيدا مدى جودة المجموعة الحالية من اللاعبين وتجانسهم، وتؤمن بأن إمكانياتهم وقدراتهم هي الأعلى من باقي فرق المجموعة، لتحقيق أهداف النادي بالوصول للمكانة التي يستحقها على كل المستويات. 

وأعلن لاعبو بيراميدز التحدي بعد جلستهم مع المهندس ممدوح عيد، وتعاهدوا معه على تحقيق كافة أهداف النادي بداية بالفوز أمام صن داونز، وأكدوا أن محاولات مسئولي أصحاب الأرض لتعطيل الفريق، ومنها منع هدافه وأفضل مهاجمي القارة فيستون ماييلي من مرافقة البعثة في جنوب أفريقيا لخوض اللقاء، زادتهم إصرارا على الرد بالقوة المطلوبة داخل الملعب يوم الأحد القادم، وأن الفريق سيظل على قلب رجل واحد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز نادي بيراميدز صن داونز فريق بيراميدز دورى أبطال أفريقيا صن داونز

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي

كشف المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، محافظ الأقصر في تصريح للوفد عن أهم ملفات العمل، مؤكدًا بأنه سيضع الأولوية في عمله بالمحافظة للمواطن، مشيرًا إلى أنه سيبدأ العمل بمكتبه يوم السبت المقبل، وسيتولى كافة الملفات الحيوية التي تخدم مصلحة المواطن.

 

وأكد محافظ الأقصر أن أهم الملفات التي سيضعها باعتباره في عمله كمحافظًا للأقصر والتي سيعمل على مواجهة التحديات بها وتكون على رأس اولوياته:  الصحة،  والسياحة، والتعليم،  ورفع كفاءة الطرق ومشروعات حياة كريمة.

وأوضح عمارة خلال تصريحه للوفد أنه يدرك مدى أهمية وثقل  محافظة  ذات طابع سياحي كالأقصر، مشيرًا إلى أن ردود فعل اهالي المحافظة وترحيبهم بتوليه محافظًا للأقصر، ولّد لديه شعور أكبر بالمسؤولية تجاه شعب الأقصر.

واختتم محافظ الأقصر بتوجيهه رسالة لأهل الأقصر قائلًا: " بتوفيق الله هكون عند ثقة أهل الأقصر".

يشار إلى أن المهندس عبد المطلب ممدوح قد أدى اليمين الدستورية كمحافظًا للأقصر، خلفا للمستشار مصطفى ألهم، أمس الأول الأربعاء.

ونشرت "الوفد" السيرة الذاتية لمحافظ الأقصر، إذ تخرج عبدالمطلب ممدوح في كلية  الهندسة بجامعة المنصورة عام 1985 ثم التحق بشركة حسن علام مباشرة حتى عام 1997،  من هنا كانت انطلاقة عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة،  ثم مدير إدارة المرافق بمدينة بدر، ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات ونائب رئيس مدينة السادات.

وصعد عبد المطلب في سلم المسؤولية بخطوات ثابتة حتى أصبح  رئيسًا لأجهزة مدن الشيخ زايد وبدر والشروق وأكتوبر من 2005 حتى 2015؛  ليصل في نهاية المطاف إلى قيادة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حيث بدأ كمساعد نائب رئيس الهيئة في يوليو 2015 ثم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن عام 2017 .

كما صدر له قرار في 2017 بشغل منصب نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن، وفي عام 2022  أصدر الدكتور مصطفى  مدبولى، رئيس مجلس الوزارء، قرار رقم (1245) لعام (2022) بمد خدمة المهندس "عبدالمطلب ممدوح محمد عمارة"، فى وظيفة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالمستوى الوظيفى "الممتازة" بموازنة "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة" التابعة لـ"وزارة الإسكان والمرافق"، كما شغل  رئيس الاتحاد التعاونى الاسكانى المركزى. 
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • «مجلس النواب» يشارك في الجلسة الختامية للبرلمان الأفريقي
  • محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر