اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له غداً السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن أهمية الفوز في لقاء بطل أنجولا لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في لقاء الغد، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبي الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس.

وخاض اللاعبون فقرة بدنية خلال مران اليوم تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل اللقاء.

وأدى اللاعبون فقرة فنية وخططية شهدت التركيز على بعض الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها في المباراة، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة في منتصف الملعب لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال المران، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق

فاجىء الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية لاعبي فريق الاتحاد السكندري وجهازهم الفني بقيادة القبرصي بابا فاسيليو بحضور التدريب الاول للفريق السكندري في اولى تدريباته استعدادا للموسم الجديد بستاد الاسكندرية .

حرص الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية على النزول الى ارض الملعب و مصافحة الجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق متمنيا لهم كل التوفيق في الموسم المقبل مؤكدا على انهم مع ناديي سموحة وحرس الحدود يمثلون الاسكندرية في الدوري الممتاز لكرة القدم وان المحافظة ستكون داعمة للفريق في مشوارها هذا الموسم .

يذكر ان فترة اعداد الاتحاد السكندري بدأت اليوم ( السبت ) بحضور الجهاز الفني الجديد للفريق بالاضافة الى الاعبين الجدد الذين اعلن النادي عن ضمهم و 17 لاعب تم قيدهم في القائمة الاولى للفريق استعدادا للموسم الجديد .

 

 

مقالات مشابهة

  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • داليان يفتح ملف تحضيرات الأخضر استعدادًا للقاء الصين