صحافة العرب:
2024-09-19@23:20:06 GMT

- هدف تشافي صعب المنال..!

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- هدف تشافي صعب المنال..!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هدف تشافي صعب المنال !، 8211; تسعى ادارة برشلونة حاليا من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة الموسم المقبل على البطولات محليا و .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف تشافي صعب المنال..!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف تشافي صعب المنال..!

– تسعى ادارة برشلونة حاليا من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة الموسم المقبل على البطولات محليا و أوروبيا.

صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أكدت أن برشلونة يريد التعاقد مع بيرناردو سيلفا هذا الصيف من مانشستر سيتي لدعم فريق تشافي هيرنانديز.

وقال الصحفي خافي ميغيل في هذا الشأن :” بيرناردو يكاد يكون حلم غير قابل للتحقيق ، الجهاز الفني يحبه كثيراً ، لكن الواقع المالي يفرض وزنه و يعتقد المدربون أنه و في ظل هذا الوضع الإقتصادي فهو صفقة يصعب تحقيقها “.

برشلونة يعاني ماليا في هذا التوقيت و لا يمكنه تمويل صفقة تبلغ أكثر من ٨٠ مليون يورو وهو السعر المحدد من مانشستر سيتي لبيع بيرناردو سيلفا.

الحالة الوحيدة التي تسمح لبرشلونة بالتعاقد مع اللاعب ستكون عن طريق الإعارة من الفريق الإنجليزي ولكن يتعين على النادي بيع عدة لاعبين من صفوفه أولاً.

لؤلؤة برشلونة الجديدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان يبحث عن الفريق المثالي للمنتخب الألماني في مونديال 2026

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إن جزءا كبيرا من "خطته الرئيسية" لبطولة كأس العالم 2026 هي إيجاد تشكيلة أساسية مع وجود خمسة أو ستة بدلاء يمكنهم أيضا "المشاركة في البطولة".

وقال ناجلسمان في مؤتمر "ديجيتال إكس" في كولونيا:" لن أحصل على شيء بامتلاكي فريق من الطراز الأول يفوز بدوري أمم أوروبا، وبعدها يصبح كل اللاعبين بعمر 35 أو 36 عاما، وأشارك بعدها في بطولة كأس العالم بفريق مختلف تماما".

وأضاف الهدف هو "اكتساب زخم معين وصورة ذاتية معينة عن معنى الفوز بالمباريات. أوضحنا هذا للاعبين. يجب أن نستفيد قدر الإمكان بكل دقيقة، هذا جزء مهم للغاية من خطتنا الرئيسية".

وقال ناجلسمان إنه لا يخطط لإجراء تغييرات كبيرة على الفريق، بعدما استهل حملته في دوري أمم أوروبا بالفوز 5 / صفر على المجر والتعادل مع هولندا 2/2.

وأوضح:" لن نقوم بتغييرات كبيرة لأن المجموعة الحالية ببساطة متناغمة للغاية".

وأكد:"نريد أن نكون أبطال العالم. لا نريد، بل سنصبح أبطال العالم. هذا فارق كبير. سنبذل قصارى جهدنا وأنا متفاءل من قدرتنا على تحقيق ذلك".

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يبحث عن الفريق المثالي للمنتخب الألماني في مونديال 2026
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • أحلام بعيدة المنال ..تعليم النازحين في السودان