شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مانشستر سيتي يعلن رسميًا رحيله لاعبه إلى ساوثهامبتون، نشر نادي مانشستر سيتي بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، أعلن فيه رحيل أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي.مانشستر سيتي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يعلن رسميًا رحيله لاعبه إلى ساوثهامبتون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يعلن رسميًا رحيله لاعبه إلى ساوثهامبتون

نشر نادي مانشستر سيتي بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، أعلن فيه رحيل أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي.

مانشستر سيتي يحدد سعر التخلص من إيمريك لابورت

شيا إيمانويل تشارلز إلى ساوثهامبتون، في الميركاتو الصيفي.

شيا صاحب الـ19 عامًا بدأ مشواره في أكاديمية مانشستر سيتي، ووقع أول عقد احترافي له مع السيتي في يوليو 2021، وشارك مع الفريق الأول في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي.

ومن جانبه قال تشارلز في تصريحات صحفية: "أشعر أن الطريقة التي سيلعب بها المدرب ستناسبني حقًا ومن الواضح أن بعض اللاعبين الذين أعرفهم قدموا أداءً جيدًا هنا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "أشعر أن الشيء الرئيسي هو الترقية لهذا النادي، لأننا ننتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لا أطيق الانتظار لبدء الموسم التحضيري والدخول في مباريات البطولة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي روما الإيطالي، عن مدربه الجديد الذي يخلف دانييلي دي روسي، الذي أقيل من منصبه بشكل مفاجئ في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

وكشف روما عن مدربه الجديد، مؤكدًا أن الكرواتي إيفان يوريتش هو المدير الفني الجديد لفريق الذئاب حتى 30 يونيو 2025.

وكان روما نشر عبر موقعه الرسمي بيانًا، أوضح من خلاله إقالة دي روسي من تدريب الفريق، قائلًا: «يأتي قرار النادي لمصلحة الفريق، حتى يتمكن من استئناف المسار المنشود سريعًا، في وقت لا يزال فيه الموسم في بدايته».

كما وجه نادي العاصمة الإيطالية، رسالة إلى دي روسي: «إلى دانييلي، الذي سيبقى دائمًا في منزله في نادي الجيالوروسي، شكرًا جزيلًا لك على العمل الذي قمت به في الأشهر الأخيرة بشغف وتفاني».

وتعاقد روما مع يوريتش مدرب تورينو السابق، لمدة موسم واحد، ليقود الجيلاروسي بعدما خاض الفريق 4 مباريات على مستوى الدوري الإيطالي هذا الموسم، تعادل في 3 لقاءات مع يوفنتوس، جنوى، وكالياري وخسر واحدة أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

إيفان يوريتشمن هو إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟

إيفان يوريتش، كرواتي من مواليد 1975، اكتسب خبرة طويلة كلاعب كرة قدم بين كرواتيا وإسبانيا وإيطاليا، بدأ مسيرته مدربًا في فرق الشباب ثم كمساعد فني إلى جانب جيان بييرو جاسبريني.

ظهر يوريتش لأول مرة في الدوري الإيطالي في موسم 2016-2017 على مقاعد بدلاء جنوى، بعد أن حصل في الموسم السابق على ترقية إلى الدوري الأعلى مع كروتوني، وهي الأولى في تاريخ النادي.

ومن 2019 إلى 2021، قاد هيلاس فيرونا، قبل أن يتولى منصب المدير الفني لفريق تورينو، وبقى في منصبه حتى عام 2024، حتى أعلن روما مساء اليوم الأربعاء تعاقده إيفان يوريتش صاحب الـ49 عامًا.

ويحتل فريق روما المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط بعد خوضه 4 مباريات.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يحرج مانشستر سيتي في عقر داره والحظ يخدم سان جيرمان
  • إنتر يفرض التعادل على مانشستر سيتي في عقر داره
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!