طلبت النيابة العامة بإرسال تقرير الأدلة الجنائية في واقعة مصرع سيدة إثر حريق شب داخل شقتها السكنية بمنطقة حدائق القبة، وذلك لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

وكان رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة حدائق القبة، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان ونتج عنها وفاة سيدة بسبب الأدخنة الكثيفة فى الشقة وتم نقلها للمستشفى.

وفور تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة فى حدائق القبة ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الإمتداد لباقى المجاورات وتمت عملية إخماد الحريق، ونقلت سيارات الإسعاف سيدة متوفية الى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفيما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بمنطقة الصف، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.   







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأدلة الجنائية مصرع سيدة نشوب حريق الحماية المدنية حدائق القبة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شاب داخل آلة حصاد وإصابة سيدة بصعق كهربائي بالأقصر
  • السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم.. دون إصابات
  • مصرع مسن في حريق كبير بشقة بأكتوبر
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا