الفن واهله، بعد تداول الصورة ما هي قصة ظهور أحمد سعد برفقه محمد صلاح ؟،انتشرت منذ عدة أيام صورة لمحمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، برفقه الفنان أحمد سعد، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تداول الصورة.. ما هي قصة ظهور أحمد سعد برفقه محمد صلاح ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تداول الصورة.. ما هي قصة ظهور أحمد سعد برفقه...
انتشرت منذ عدة أيام صورة لمحمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، برفقه الفنان أحمد سعد، وذلك أثناء عطلتهم الصيفية في ميكونوس باليونان، وعلى الفور تم انتشار الصورة بشكل كبير وأثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أحمد سعد ومحمد صلاح يرقصان على أي اليوم الحلو ده وأنتشر فيديو لمحمد صلاح وأحمد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»

نعى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، والذي توفي اليوم السبت، متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها خلال شهر مارس الماضي.

ونشر محمد صلاح صورة لأحمد رفعت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة