أبين(عدن الغد)خاص:

ناشد عدد من مواطني وأهالي حي الطميسي الجهة الغربية مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء م/ أبين محمود مكيش بسرعة حل مشكلة كيبل الكهرباء المتهالك والموصلة اسلاكه والمتدلي اسفل عمودي الكهرباء الذي يقع وسط عدد من منازل المواطنين في الحي والذي يشكل خطر كبير على تلك المنازل وعلى الأسر وايضا الأطفال الذين يلعبون اسفله ولا يخفى على الجميع ما حدث في الحي قبل اشهر من حادثة سقوط كيبل على عدد من الأطفال ما ادى إلى وفاة طفلة وإصابة عدد من أفراد أسرتها بحروق جراء الحادث .

 

وهذا ما أكده المواطن حسين العرجلي احد ساكني الحي مع عدد اخر من المواطنين في الحي  القريبة منازلهم من الكيبل المتهالك حيث أكدوا جميعا بان الكيبل تم تركيبة وربطه في العام 2012م وسط عمودي الكهرباء بعد عودة المواطنين من النزوح
وهو يغذي فقط اربعة منازل بينما عمودي الكهرباء مربوط بهما سلك كهرباء واحد فقط اعلى العمودين فيما ظل هذا الكيبل متدليا طوال تلك السنوات والى يومنا هذا .

واضاف : وقد تم التواصل بإدارة طوارئ كهرباء زنجبار اكثر من مرة بحل مشكلة الكيبل المتدلي والموصل باستبداله او برفعه اعلى عمودي الكهرباء خوفا على اطفالنا منه الا انهم لم يعطوا للأمر اي اهمية بل تحججوا بضرورة اعطائهم اوامر وتوجيهات من قبل مدير عام المؤسسة م/محمود مكيش للنزول من قبلهم وعمل اللازم .

لذا نناشد الاخ مدير عام الكهرباء مكيش بحل هذه المشكلة وتوجيه فريق الطوارئ بمحطة زنجبار بسرعة استبدال الكيبل الموصل اسلاكه او على الاقل رفعه في اعلى العمودين لتفادي الخطر او وقوع ما لا يحمد عقباه لا سمح الله ومن سيتحمل مغبة ذلك الأمر والعواقب غير المواطن .


*من ناصر الجريري

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام عدد من

إقرأ أيضاً:

مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية

 

قال مدير عام مكتب الكهرباء بمحافظة مأرب (شمالي شرق اليمن)، عبدالهادي جابر الشبواني، الأحد 30 يونيو/حزيران 2024م، إن الإنطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي خلال الـ24 الساعة الماضية بمحافظة مأرب كان نتيجة عطل في الصمام أخرج أحد التوربينات عن الخدمة، وتم إصلاحه من قبل المحطة الغازية. 

وأشار “الشبواني”، في توضيح نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، اطلع عليه “مارب برس”، إلى أن الإنطفاءات اليومية في بعض الحارات والخطوط الرئيسية، هي بسبب الضغط والإسراف في الإستهلاك وردائة الخطوط وارتفاع درجات الحرارة. 

وذكر أن الفرق الفنية من المحطة الغازية وخطوط النقل والمنطقة، تعمل على قدم وساق لإيصال الخدمة للمواطنين، داعيًا المواطنين إلى الترشيد والتعاون مع فرق الطوارئ وقبول اعتذاره عن الإختلالات الخارجة عن إرادتهم

 

مقالات مشابهة

  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • تحرير 16 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • تغير مفاجئ في درجات الحرارة.. ارتفاع نسبة الرطوبة سبب الشعور بالحر.. وخبراء يناشدون المواطنين باتخاذ الاحتياطات الضرورية
  • أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه
  • إزالة عربة طعام متحركة من أمام مبنى "تجارة طنطا"