شفق نيوز:
2024-10-02@09:14:00 GMT

مرض خطير يداهم القاضي الرحيم

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

مرض خطير يداهم القاضي الرحيم

شفق نيوز/ أعلن القاضي الأمريكي الشهير فرانك كابريو الملقب بـ"القاضي الرحيم" إصابته بسرطان البنكرياس، طالبا من متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي الدعاء له.

وأوضح كابريو أنه احتفل مؤخرا بعيد ميلاده السابع والثمانين، وقال في فيديو نشره عبر فيسبوك: "عيد ميلادي الأخير كان مختلفا، لأنني كنت أشعر بالتعب، وخضعت للفحص الطبي، ولم يكن تقرير الطبيب جيدا، لقد تم تشخيصي بسرطان البنكرياس، وهو مرض خبيث".

وأشار إلى خضوعه للعلاج تحت إشراف فريق من الأطباء الرائعين، منوها أنه يدعو الله أن يرشدهم لإيجاد العلاج المناسب له، لأنه مستعد لمحاربة السرطان قدر المستطاع.

وأكد فرانك كابريو أنه يحتاج إلى دعوات الجميع، التي يؤمن أنها ستكون سلاحا قويا في مواجهته للمرض إلى جانب العلاج، قائلا: "مجرد معرفتي أنكم تفكرون بي يعني لي الكثير، شكرا لرسائلكم السابقة ودعمكم وحبكم، ولا تنسوا أن تدعو لي، سأقدر ذلك".

يذكر أن القاضي فرانك كابريو اشتهر ببرنامجه "Caught in Providence"، حيث يستمع إلى قضايا الأشخاص الحقيقيين في محكمة بروفيدانس البلدية، ويصدر أحكاما مخففة يراعي خلالها ظروفهم الإنسانية، ما جعل الجمهور يمنحه لقب "القاضي الرحيم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مرض السرطان القاضي الرحيم فرانك كابريو

إقرأ أيضاً:

عرض شائع يشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء.. احذره

الإصابة بسرطان الأمعاء من أكثر الأنواع شيوعًا بين الشباب، ومن المحتمل أن يتسبب في الوفاة في أغلب الأحيان، خاصة إذا تم تشخيصه في مرحلة متأخرة دون أن ينتبه الشخص المصاب إلى الأعراض التي تظهر عليه.

وتبدأ الإصابة بالسرطان في الأمعاء الغليظة والجزء الأخير من الجهاز الهضمي؛ إذ يحول الخلايا العادية إلى أخرى ذات ورم متعدد المراحل، وفق ما نشرته منظمة الصحة العالمية، وتظهر العديد من الأعراض على المصاب دون أن يلتفت إليها.

الإصابة بسرطان الأمعاء

ومن أبرز الأعراض التي تدل على إصابة الشخص بسرطان الأمعاء، والتي نجهلها جميعا؛ الشعور بالضعف بشكل عام «الإرهاق الشديد»، حسب ما أوضح الدكتور محمود يسري، استشاري أمراض الجهاز الهضمي، خلال حديثه لـ«الوطن».

وأشار إلى أن أعراض الإصابة بسرطان الأمعاء تشمل الشعور بألم في البطن، واصفرار الجلد وبياض العينين، والغثيان، والقيء، وفقدان الوزن، ووجود دم في البراز وتغير لون البراز إلى الأحمر أو الأسود غالبًا، والإسهال، واحمرار الجلد.

الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بسرطان الأمعاء

وتشمل أسباب الإصابة بسرطان الأمعاء؛ تناول اللحوم المصنعة، وذلك لأنها تحتوي على أكثر من 21 مركبًا صناعيًا، بالإضافة إلى أن قلة الحركة تزيد من فرصة الإصابة بسرطان الأمعاء، وكذلك الأشخاص الذين يتناولون المقليات والمسبكات هم الأكثر عرضة للإصابة بسرطان الأمعاء لأنها تسبب انتفاخًا وحموضة في الأمعاء.

وللوقاية من الإصابة بسرطان الأمعاء، يجب الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بمادة الفولك أسيد، مثل الخس، البقدونس، الأسماك والأغذية الغنية بالكالسيوم خلاف الألبان، وشرب المياه والسير على الأقدام ساعة يوميًا.

مقالات مشابهة

  • راشد عبد الرحيم: هدية لقحت
  • درك تسلطانت يداهم ورشة لتقطير ماحيا بدوار زمران
  • نوفا: مجلس النواب لن يعترف بقرار غفار القاضي بإلغاء ضريبة سعر الصرف
  • عرض شائع يشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء.. احذره
  • أخصائى: السبب في تكرار الإصابة بسرطان الثدى عدم فعالية العلاج
  • الاحتلال يداهم منزلًا في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا
  • عبد الرحيم علي: إسرائيل تخطط لاجتياح كل الجنوب اللبناني حتى نهر الليطاني
  • تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير
  • درك تسلطانت يداهم مصنع لتقطير ماء الحياة بدوار زمران
  • راشد عبد الرحيم: غبش المعارضة.. خالد سلك ورشا عوض عبرا بصدق عن انفسهما