شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن محافظ صلاح الدين رواتب الحماية وصلت للمناطق الأشد فقراً،  صلاح الدين واع فليح العبيديأكد محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الأربعاء، أن وزارة العمل تبذل جهودا كبيرة للوصول إلى المناطق الأشد .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ صلاح الدين: رواتب الحماية وصلت للمناطق الأشد فقراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ صلاح الدين: رواتب الحماية وصلت للمناطق الأشد...
 صلاح الدين- واع- فليح العبيديأكد محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الأربعاء، أن وزارة العمل تبذل جهودا كبيرة للوصول إلى المناطق الأشد فقراً بالمحافظة وسَيُشمَلُ مستحقون برواتب الحماية على إثرها، مشيرا إلى أن هذه الجهود أصبحت ملموسة للمستحقين.وقال الهلوب لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل وزارة العمل ومن قبل الوزير أحمد الأسدي، لشمول المستحقين بالرعاية الاجتماعية"، مبينا، أن" المستحقين لمسوا هذه الجهود".وأضاف، أن" الباحثين في الوزارة وصلوا إلى داخل المدن والأرياف وحتى بمنطقة الجزيرة البعيدة عن مراكز المدن"، لافتا إلى، أن" زيارة الوزير للمحافظة كانت برفقة فريق كامل من المديرين العامين".وذكر، أن" الكثير من المناطق الفقيرة شُمِلت بالرعاية الاجتماعية وخاصة في الأقضية والنواحي"، مقدما الشكر لـ" وزير العمل على الزيارة واهتمامه الكبير بمحافظة صلاح الدين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات الجارية بمدينة أبورديس

أجرى الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم جولة تفقدية بمدينة أبورديس تفقد خلالها أعمال الحماية من أخطار السيول بالمدينة بمنطقة وادي بعبع وهي عبارة عن حاجز توجيه بطول 2.5 كم لتوجيه وتصريف مياه السيول الي خليج السويس، وعدد 2 بحيرة صناعية بإجمالي سعة 13 مليون متر مكعب مياه بتكلفه تقدر بحوالي 132.8 مليون جنيه حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى وجاري الانتهاء من المرحلة الثانية .


وذلك لحماية وتأمين المدينة من أخطار السيول، و لتوفير الحماية للمواطنين وحماية الطرق وخطوط الاتصالات والغاز والمياه والكهرباء وأبراج الكهرباء والتي تقدر قيمتها بعشرات المليارات، إضافة إلى حصاد مياه الأمطار وتجميعها في البحيرات الصناعية أمام سدود الحماية لاستخدامها في الأغراض الزراعية والمنزلية مما يسهم في توفير استقرار أهالي المنطقة.

 أعمال الحماية من أخطار السيول بمدينة أبورديس ..


وفي اطار الاهتمام بالتعليم كأولوية أولى مع الصحة وتوفير الغذاء بالمحافظة تفقد محافظ جنوب سيناء، الأعمال الإنشائية بفرع جامعة السويس بأبورديس.
واشار محافظ جنوب سيناء انه سيتم مخاطبة وزارة التعليم العالي وباقي الجهات المشاركة في المشروع لاستكمال الأعمال وتسريع وتيرة العمل والافتتاح مرحلي لتوفير التعليم الجامعي لأهالي المحافظة ورفع العبء عن كاهلهم.


يشار الي ان فرع جامعة السويس بمدينة أبورديس نواة لإنشاء جامعة جنوب سيناء وجرى تخصيص 100 فدان بمدينة أبورديس لإنشاء فرع الجامعة وتشمل المرحلة الأولى كليات ( العلوم – والتجارة – والآداب- والتربية) ومبني كل كلية يتكون من دور ارضي وأربعة ادوار علوية.

 وذلك علي مساحة 5000 متر مسطح لكلية العلوم ، و3500 متر مسطح لكل من كليات ( التجارة والآداب والتربية) ، وفرع الجامعة سيضم (17) كلية ومجمع طبي متكامل.و المرحلة الثانية لفرع الجامعة ستضم كليات (الهندسة، ومباني المدرجات، والسكن الجامعي، وإدارة الجامعة، وقاعة المؤتمرات، والمكتبة).
المرحلة الثالثة تضم (الكليات العلمية، وكليات القطاع الطبي، والمجمع الطبي).
المرحلة الرابعة تضم (مباني المدينة الرياضية، مجمع رياضي أوليمبي يشمل ملاعب، صالة مغطاة، حمام سباحة نصف أولمبي) لخدمة أبناء محافظة جنوب سيناء.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يخصص 25 مليون جنيه لإنهاء تشطيبات الوحدات السكنية بالطود
  • صلاح الدين دميرتاش ينعي إسماعليل هنية من سجنه
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات الجارية بمدينة أبورديس
  • ضبط مسؤولين بالرعاية الصحية في بيجي بتهمة تنظيم وصولات وهمية
  • النزاهة تضبط مسؤولين بالرعاية الصحية في بيجي بتهمة تنظيم وصولات وهمية
  • النزاهة تضبط رئيس وأعضاء لجنتي المُشتريات والفحص والاستلام في قطاع الرعاية الصحيَّة في بيجي
  • مؤسسة الشهداء في صلاح الدين تمنع المحامين من مزاولة أعمالهم
  • السجن المؤبد بحق تاجر كرستال في صلاح الدين
  • جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • صلاح الدين.. السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات