شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن النعامة توقيف 7 أشخاص زرعوا الرعب في أوساط السكان بإستعمال أسلحة بيضاء، تمكنت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية النعامة ، بحر هذا الأسبوع من تفكيك نشاط مجموعة إجرامية تتكون من 7 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النعامة: توقيف 7 أشخاص زرعوا الرعب في أوساط السكان بإستعمال أسلحة بيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النعامة: توقيف 7 أشخاص زرعوا الرعب في أوساط السكان...

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية النعامة ، بحر هذا الأسبوع من تفكيك نشاط مجموعة إجرامية تتكون من 7 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة. كانت تمتهن السرقة والإعتداء على أملاك الغير، خلفت الرعب واللاأمن في وسط الساكنة.

العملية جاءت بناءا على شكوى مقدمة من طرف مواطنين مفادها تعرض محلاتهم للإعتداء والإقتحام والسرقة من قبل مجموعة من الشباب بإستعمال أسلحة بيضاء وألعاب محضورة من مختلف الأصناف والأنواع.

التحريات التي باشرتها ضبطية ذات المصالح، والتي تمت تحت إشراف النيابة القضائية المختصة إقليمي، مكنت من تحديد هوية 7 أشخاص مشتبه فيهم وتوقيفهم. منهم مسبوقبن قضائيا ، ينحدرون من ولاية النعامة.

كما أسفرت العملية عن ضبط أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع والأصناف، مركبة ودراجة نارية.

تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة النعامة ، بتاريخ 10 جويلية 2023، عن قضية ترأس عصابة أحياء لغرض الإعتداء والسرقة بالعنف بإستعمال أسلحة بيضاء ومفرقعات والتحطيم العمدي لملك الغير، وزرع الرعب في أوساط السكان وخلق جو إنعدام الأمن.

النعامة: توقيف 7 أشخاص زرعوا الرعب في أوساط السكان بإستعمال أسلحة بيضاء النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفاً على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

قمة "البوندسليغا" متعادلة بين #بايرن_ميونخ و #ليفركوزن #الدوري_الألماني #24Sport https://t.co/OrYo5nE8tn

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيباً، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جداً الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقاً للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلاً أيضاً وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

وقال إيبرل: "إذا غادر هاري الملعب فهذا يعني وجود شيئاً ما. الآن أتمنى أن يكون قوياً مثل الخشب الإنجليزي".

وجعل ليفركوزن المباراة صعبة على صاحب الأرض بسبب الأداء الدفاعي الذي قدمه لتتوقف انطلاقة بايرن المثالية هذا الموسم، لكن المدرب كومباني خرج بنقاط إيجابية من المباراة.

وقال: "تريد الفوز دائماً وأنت مدرب لبايرن. لكننا لعبنا بالطريقة التي كنا نريدها. كان تنفيذ الضغط (على المنافس) إيجابياً واستحوذنا على العديد من الكرات المرتدة وصنعنا العديد من الفرص".

وأضاف: "عادة لا تصنع الكثير من الفرص في مثل هذه المباريات، لكننا فعلنا ذلك. كانت مباراة رائعة لكن لا يزال أمامنا العديد من المباريات. علينا مواصلة العمل فقط". 

مقالات مشابهة

  • بعد توقيف الرئيسة.. وزارة الداخلية تعفي 4 موظفين بجماعة بنجرير
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن الهجوم على مواقع إنتاج أسلحة لـ«حزب الله»
  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية
  • الشرطة الألمانية تشن حملة تفتيش ضد أوساط مؤيدة للفلسطينيين في برلين
  • اليمنيون يعيشون حالة من الرعب بعد إنتشار مرض خروج الدود من أجسامهم وخاصة الأطفال (صورة)
  • جثة غريق تثير الرعب في الوراق والأمن يبحث عن الجاني
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • مليشيا الحوثي تختطف أطفالاً صغاراً وتزرع الرعب في قلوب اليمنيين
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • دمية تثير الرعب في قلوب البريطانيون