شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “حماد” يمنح الإذن بتنفيذ عدد من المشاريع بعدد من البلديات غرب وجنوب البلاد، الوطن رصد عقد رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الأربعاء، اجتماعاً بمقر رئاسة الوزراء في مدينة بنغازي، مع عدد من .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “حماد” يمنح الإذن بتنفيذ عدد من المشاريع بعدد من البلديات غرب وجنوب البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حماد” يمنح الإذن بتنفيذ عدد من المشاريع بعدد من...

الوطن| رصد

عقد رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الأربعاء، اجتماعاً بمقر رئاسة الوزراء في مدينة بنغازي، مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية والجنوبية لبحث عدد من المشاكل وسبل حلحلتها، بحضور وزير المواصلات بالحكومة الليبية عبدالحكيم الغزيوي.

و اطلع حماد على المشاكل والمعوقات التي تعاني منها مناطق زليتن، زلطن، أم الأرانب، أوباري، النواحي الأربعة، سيدي السايح، قصر بنغشير، مسلاتة، القره بوللي، الزاوية الغربية، الحرشة، الصابرية، المطري، بوعبيد، عين زارة.

هذا و أصدر تعليماته المباشرة، لوزارة المواصلات الليبية، بمنح الإذن للبدء في تنفيذ عدد من مشاريع تعبيد الطرق في نطاق تلك البلديات،ب الاضافة الى تخصيص مبالغ مالية لحلحلة مختنقات المناطق الليبية.

كما أصدر تعليماته المباشرة لوزارة المواصلات الليبية بالبدء الفوري في تنفيذ واستكمال كافة المشاريع والتعاقدات في كافة البلديات وتسخير الحكومة كافة الامكانيات للوزارة للقيام بدورها على الوجه الامثل في خدمة المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا

إسطنبول (زمان التركية) – نال مطار إسطنبول جائزة “أفضل مطار في أوروبا” التي يقدمها مجلس المطارات الدولي في أوروبا لفئة المطارات التي تخدم أكثر من 40 مليون مسافر.

وحسب بيان نشرته الشركة المشغلة لمطار إسطنبول (IGA)، أمس الخميس، قدَّم المدير العام لمجلس المطارات الدولية في أوروبا أوليفييه يانكوفيتش، الجائزة للرئيس التنفيذي للشركة صلاح الدين بيلغن.

وجرى تسليم الجائزة خلال “المؤتمر العام السنوي لمجلس المطارات الأوروبي” بنسخته الـ34 المنعقد في مدينة إسطنبول.

وفاز مطار إسطنبول بالجائزة مناصفة مع مطار روما فيوميتشينو، والذي فاز باللقب العام الماضي.

وأعرب بيلغن عن رضاه لاعتبار مطار إسطنبول “جدير بالجائزة مرة أخرى”، معتبرا أنها “ستكون مصدر إلهام لمواصلة السعي نحو التميز”.

وقال: “نبحث دائما عن طرق جديدة لتجاوز توقعات ضيوفنا في المطار في مجالات الاستدامة وإمكانية الوصول والابتكار والتقدم التكنولوجي”.

وحضر كبار المديرين التنفيذيين وكبار مديري الصناعة وأكثر من 500 متخصص في المطارات من جميع أنحاء العالم “المؤتمر العام السنوي لمجلس المطارات الأوروبي” الذي استضافه مطار إسطنبول في الفترة من 1 إلى 4 يوليو/ تموز الجاري.

وتم إنشاء مطار إسطنبول على مساحة 76.5 مليون متر مربع، وعمل في إنشائه نحو 10 آلاف عامل، ومن المقرر أن يتم إتمام بناء المراحل الأخرى للمطار بحلول عام 2025.

ويتكون المطار الجديد من 6 مدارج، وتصل قدرته الاستيعابية 500 طائرة، وهو مزود بمرآب مفتوح وآخر مغلق يتسع لنحو 70 ألف سيارة.

ومن المقرر أن تصل القدرة الاستيعابية بعد انتهاء جميع مراحل المطار، 200 مليون مسافر سنويا.

Tags: أفضل مطارأوروبامجلس المطارات الدوليةمطار إسطنبول

مقالات مشابهة

  • بالتمر: وجود أعداد المهاجرين الضخمة في البلاد بمثابة قنبلة موقوتة
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد في أول مؤتمر صحفي.. سنبدأ بتنفيذ الأفعال لا الأقوال
  • الدبيبة يتابع أوضاع المشاريع الاستثمارية في القاهرة
  • “حماد” يقرر يوم الأحد القادم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارتي التعليم العالي والشباب خلال لقائه وزيرهما
  • نصائح «الصحة» لسكان الصعيد وجنوب البلاد مع ذروة الموجة الحارة اليوم