عقد ظهر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا الأنجولي، المقرر لها في تمام السادسة مساء غدًا السبت باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر.

وسيرتدي فريق ساجرادا القميص الأخضر  والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق الأنجولي زيه باللون الأزرق الكامل.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح فريق ساجرادا 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة وأحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي الفريق الأنجولي وطاقم التحكيم الصومالي المكلف بإدارة اللقاء.

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. توجيه الشكر للمدير الفني والتعاقد مع أولى الصفقات وموقف شيكابالا من ساجرادا توك شو سبورت.. شوبير يكشف حقيقة تدخل روي فيتوريا لإنهاء أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة وشبانة: الزمالك يدرس استعادة سيف جعفر موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي مساء غدا السبت المقبل باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

1-الزمالك 6 نقاط.

2- ساجرادا الأنجولي 3 نقاط

3- أبو سليم الليبي 3 نقاط.

4- سوار الغيني 0 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ساجرادا الكونفدرالية الزمالك وساجرادا ساجرادا الأنجولی

إقرأ أيضاً:

إنطلاقة الحملة الكبرى للقضاء على الباعوض ونواقل الأمراض بالأبيض

انطلقت في حي الصالحين مربع (3) بمدينة الأبيض، عاصمة ولاية شمال كردفان، الحملة الكبرى للقضاء على البعوض ونواقل الأمراض عبر الرش الرذاذي من بيت إلى بيت. تنفذ هذه الحملة مبادرة تنمية وتطوير مدينة الأبيض بالتعاون مع محلية شيكان ووزارة الصحة بالولاية، تحت شعار “معاً للحد من انتشار الكوليرا وحمى الضنك”.

وفي تصريح لوكالة (سونا)، أوضح الأستاذ أنور جلال الدين التجاني، رئيس مبادرة تنمية وتطوير مدينة الأبيض، أن الحملة بدأت أمس في حي الصالحين مربع 3 بالقطاع الجنوبي للمدينة بالتعاون مع عدد من الجهات العاملة في مجال الصحة. وتهدف الحملة إلى تغطية جميع مربعات حي الصالحين. وأكد أنور أن هذه الحملة الرذاذية تأتي استكمالاً لحملة الرش الضبابي التي نفذتها المبادرة مؤخراً، مشيرًا إلى أن الهدف هو القضاء على البعوض المسبب لحمى الضنك والذباب للحد من انتشار الكوليرا. ودعا المواطنين إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية لتقليل الإصابة بالأمراض الوبائية.

واشاد دكتور عمار عبدالله ممثل مواطنى حى الصالحين بالجهود الكبيرة التى قامت بها مبادرة تنمية وتطوير مدينة الأبيض ومحلية شيكان والشركاء فى تنفيذ هذه الحملة لمكافحة نواقل الأمراض والقضاء على الباعوض لمحاربة الأمراض الوبائية وسط المجتمع مؤكداً مساندة مواطنى الحى للحملة من خلال المشاركة فى نظافة الحى والالتزام بالاشتراطات الصحية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • إنطلاقة الحملة الكبرى للقضاء على الباعوض ونواقل الأمراض بالأبيض
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز