عاين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أرضية ملعب استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، والذي تقام عليه المواجهة التي تجمع بيراميدز بنظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في الثالثة عصر الأحد في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة على الفريقين.

وحرص المدير الفني بصحبة مترجمه محمود علي، على معاينة الملعب والتعرف أكثر على أرضية الاستاد، حيث أكد باتشيكو أن أرضية الملعب ليست بالجودة التي كان يتوقعها، خاصة وأن هناك عدة مناطق بالملعب لا توجد بها "نجيلة" ويخشى من تأثير ذلك على أداء الفريقين خلال لقاء الأحد.

إبراهيم سعيد: زيزو يرحب بالرحيل إلي الدوري السعودي بعرض خرافي.. ولكنه يتمسك بحق الزمالك ملخص أخبار الزمالك اليوم.. توجيه الشكر للمدير الفني والتعاقد مع أولى الصفقات وموقف شيكابالا من ساجرادا

باتشيكو أكد خلال الجولة بملعب لوفتس أنه يخشى من تضرر أرضية الملعب أكثر خاصة وأن هناك مباراة "راجبي" ستقام على ذات الملعب مساء السبت وقبل ساعات من مباراة صن داونز وبيراميدز، خاصة وأن الراجبي لعبة قوية وبها التحامات تتسبب في مزيد من الضرر لأرض الملعب، مؤكدا أنه يأمل في ألا يحدث ذلك وتكون جميع الظروف مناسبة للفريقين من أجل تقديم مباراة تليق باسميها في كرة القدم الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز بريتوريا صنداونز باتشيكو

إقرأ أيضاً:

عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)

فاجأت إدارة نادي المريخ الجميع بقرار وجد اعجاب واستحسان مناصري الفريق وسخرية جمهور الند التقليدي الهلال.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت إدارة الفريق ممثلة في رئيس بعثة الفريق لتنزانيا هيثم كابو, بسحب الفريق من الملعب قبل دقائق من إنطلاق مباراة القمة بين المريخ والهلال في نهائي بطولة السوبر السوداني.

ووصل فريق المريخ بالفعل لأرض الملعب وبدأ لاعبوه في إجراء عمليات الأحماء, قبل أن تتخذ إدارة النادي قرار الانسحاب ورفض اللعب.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن إدارة المريخ كانت قد اشترطت إخراج الكاميرات وطالبت إتحاد الكرة بعدم نقل المباراة على أي قناة دون علم المريخ.

وبعد مغادرة فريق المريخ لأرضية الملعب قام الإتحاد السوداني لكرة القدم بتتويج الهلال بطلاً للسوبر السوداني ةاعتبار المريخ مهزوماً 2\0.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • تخصيص 360 مليون درهم لأشغال تهيئة أرضية ملعب الدارالبيضاء الكبير
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقف بسبب عاصفة رعدية
  • يورو 2024.. عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • آخرهم الحريق.. 3 كوارث شهدها استاد الإسكندرية خلال 2024
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد