صحافة العرب:
2024-07-11@12:58:11 GMT

- رسميا.. الهلال يتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- رسميا.. الهلال يتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا الهلال يتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش، المناطق_الرياض أعلن نادي الهلال ، تعاقده بشكل رسمي، مع متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.. الهلال يتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. الهلال يتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش

المناطق_الرياض

أعلن نادي الهلال، تعاقده بشكل رسمي، مع متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

سافيتش البالغ من العمر 28 سنة؛ ثالث صفقات الهلال، في الصيف الحالي، بعد متوسط الميدان البرتغالي روبن نيفيش، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للصفقة؛ وذلك بعد توصله إلى اتفاق مع نادي لاتسيو الإيطالي، لشراء عقد اللاعب؛ تحت عنوان: “أرواح نشأت على الذهب”.

ولم يكشف الزعيم الهلالي، عن قمية الصفقة – حتى الآن -؛ إلا أن وسائل الإعلام العالمية، قدرتها بـ42 مليون يورو تقريبًا، مع حصول سافيتش نفسه، على مبلغ يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو سنويًا.

???? أرواحٌ نشـأت على "الذهـب".. ????#الهلال pic.twitter.com/nvVmVCXs6A

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً .. اتحادي سابق ينضم إلى صفوف العربي

ماجد محمد

أعلن نادي العربي الناشط في دوري الدرجة الأولى “يلو” ، عن تعاقده مع تركي الجعدي الظهير الأيسر لنادي الاتحاد ، وذلك لتدعيم صفوف بداية من الموسم الجديد 2024-2025 .

وقال النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” : “الظهير الأيسر تركي الجعدي عرباوي حتى 2026؛ قادمًا من نادي الاتحاد”.

وكتب الجعدي عبر حسابه بمنصة إكس عقب انتقاله للعربي : “10 سنوات قضيتها بين أروقة عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد والآن انتهت علاقتي به تعاقدياً ولكن المكانة ستظل باقية ما حييت ، أشكر كل من وقف بجانبي من لاعبين وإداريين وأجهزة فنية ومجالس إدارة، مع خالص الأمنيات لي ولكم بالتوفيق فيما هو قادم”.

والجدير بالذكر أن العربي أنهى الموسم الماضي بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن الخلود صاحب المركز الثالث الذي صعد لدوري روشن .

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. ضمك يعلن رحيل حارسه مصطفى زغبة
  • رسمياً .. اتحادي سابق ينضم إلى صفوف العربي
  • رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين
  • العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت
  • رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم
  • بشكتاش التركي يسعى للتعاقد مع سافيتش
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع نجم الشباب
  • رسمياً .. القادسية يتعاقد مع حسين القحطاني
  • رسميا.. المغربي عموتة مدربا لفريق الجزيرة الإماراتي