أعلنت لجنة الرعاية الصحية بنقابة الصحفيين عن أسعار اشتراكات مشروع العلاج لعام 2024  بعد فتح باب الاشتراك من الأربعاء 6 ديسمبر حتى الأحد 24 ديسمبر الجاري، ثم يستأنف من الإثنين 1 يناير 2024، وحتى الخميس 18 يناير 2024، على فترتين تبدأ الصباحية من الساعة 10 صباحا وحتى 3 عصرا، واالمسائية من الساعة 3 عصرا حتى 7 مساء.

 

أسعار الاشتراك للأعضاء تحت التمرين

وقال محمد الجارحي، رئيس لجنة الرعاية الصحية، إن أسعار الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين 2024 للزملاء أعضاء جدولي المشتغلين وتحت التمرين 325 جنيهًا للفرد، وقيمة الكارنيه للفرد 15 جنيهاً، محددا قيمة الرسوم الإدارية على إجمالي الأسرة 25 جنيها.

وحددت لجنة الرعاية الصحية تفاصيل أسعار الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين 2024 للزملاء أعضاء جدول المعاشات والأرامل، على أن تكون  قيمة اشتراك الفرد 100 جنيه، وقيمة الكارنيه للفرد 15جنيه، وقيمة الرسوم الإدارية على إجمالي الأسرة 25 جنيها.

مزايا لذوي الهمم

وأوضحت النقابة أن أي فرد من ذوي الهمم الحاصلين على كارنيه الخدمات المتكاملة (الخاص بوزارة التضامن) من الزملاء أو أسرهم معفى من قيمة الاشتراك ويتحمل قيمة الكارنيه فقط.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين مشروع علاج الصحفيين مشروع علاج الصحفيين 2024 جدول المشتغلين

إقرأ أيضاً:

خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا

تواصل مديرية الصحة بمحافظة المنيا ، برئاسة الدكتور محمد حسنين ، تنظيم وتنفيذ القوافل الطبية العلاجية المجانية ، لتقديم الرعاية الطبية والخدمات الصحية لمواطني القرى الأكثر إحتياجا والأولى بالرعاية .

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة ، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية ، بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية ، مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع ، من جانبه ، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة ، خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024.

ولفت إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه ، مشيراً ، إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة ، تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية ، والعناية المركزة ، والغسيل الكلوي ، والعلاج الخارجي ، لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد ، مؤكدا ، حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة ، على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.

مقالات مشابهة

  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين
  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • نقابة الصيادلة تعلن غلق صيدليتين في بغداد
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي «شوتايم»
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • نقابة الصحفيين السودانيين: استخبارات الجيش تعتقل صحفي بمدينة شندي
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد