تتنافس منصات البث الرقمي للفوز بالحق الحصري لعرض الفيلم الكرتوني "Coyote vs Acme - ذئب يواجه طائر"، لا سيما بعدما طرحته شركة "وورنر براذرز" للبيع.

وبالإضافة إلى نتفليكس، تقدّمت كل من "باراماونت"، أبل وأمازون، للمزايدة من أجل الفوز بحقوق البث، حتى أن باراماونت ضمّنت مزايدتها إنتاج عمل مسرحي، وسلسلة تلفزيونية مستقبلية، وفقاً لما ذكره مصدر مطلع لمجلة "ديدلاين".


أصل الأزمة

وقد بدأت التقارير الفنية تتحدث عن أزمة حول الفيلم منذ شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حين أعلنت شركة "وورنر"  امتناعها عن طرح الفيلم في صالات السينما حتى تتمكن من الحصول على إعفاءات ضريبية بقيمة 30 مليون دولار.
وتسبب هذا الشرط برد فعل غاضب بين الأوساط السينمائية، لاسيما في ظل إضراب هوليوود، ما دفع الشركة إلى إتخذا قرار بالتسويق لبيعه إلى موزعين آخرين.

وبحسب المصدر، كان من المقرر عرضه يوم 21 يونيو (حزيران) الماضي، مستبقاً عرض فيلم "باربي" في 23 يونيو، لكن  "وورنر" أجّلته لموسم الأعياد.

  ديون وورنر وتكلفة الفيلم

ولفت إلى أنّ شركة "وورنر براذرز" تسعى إلى كسب المزايدة من خلال رصد مبلغ 70 مليون دولار.

واعتبر أن المزايدات من شأنها أن تلعب دوراً كبيراً في سد ديون "وورنر برارز" إلى شركة Melrose مالكة حقوق النصوص الأصلية للعمل، خصوصاً مع تداول معلومات حول مساعي أمازون لتقديم عرض ضخم يتفوق على عرضها الأول.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتسلح بفارق القدرات وهالاند للفوز على برشلونة

يضرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي موعدًا هامًا مع نظيره نادي برشلونة الإسباني صباح غد الأربعاء ضمن لقاءات الفرق الودية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويحتضن ملعب كامبنج وورلد مباراة هامة تجمع بين مانشستر سيتي وبرشلونة في لقاء هام ينطلق عند تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر سيتي يواجه برشلونة وهو أقل ضغوط، وأكثر لياقة على عكس النادي الإسباني.

أوراق فليك الرابحة للفوز على مانشستر سيتي وديا تعليق جوارديولا على مواجهة برشلونة وديا

وسبق ولعب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مباراتين وديتين في أمريكا الشمالية، وكانت النتيجة خسارته في المباراتين.

وخسرت كتيبة بيب جوارديولا من سيلتيك 4-3 كما خسر من ميلان بنتيجة 3-2 ويأمل لتحقيق الانتصار الأول وديا على برشلونة.

وسيعتمد مانشستر سيتي على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، وذلك لأنه يقضي وقته كامل مع مانشستر سيتي وذلك لأن منتخب النرويج لم يكن في أمم أوروبا، كما أنه منحه هدفًا في كل مباراة ودية خاضها.
 

مقالات مشابهة

  • حسام أشرف يقود بلدية المحلة للفوز على الإسماعيلي في الدوري
  • السنباطي: رفع الوعي بحقوق الأطفال ضروري للحد من العنف ضدهم
  • ترامب يسعى للفوز بولاية لم تدعم مرشحاً جمهورياً منذ 52 عاماً
  • مانشستر سيتي يتسلح بفارق القدرات وهالاند للفوز على برشلونة
  • أوراق فليك الرابحة للفوز على مانشستر سيتي وديا
  • مظاهر من الطوطمية في الحكايات الشعبية
  • وزير الصحة: شرعنا بمشاريع تأهيل سريعة للمستشفيات في بغداد والمحافظات
  • مهرجان "نبتة" للأطفال: الأنشطة والشخصيات والمسلسل الجديد
  • إكس تواجه مساءلة قانونية لاستخدامها بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • «أبل» تخرج من قائمة الخمسة الكبار في مبيعات الهواتف بالصين